البنزرتي: "ما قاله لاعبو الترجي حول الفار مُتضارب ومُتناقض .. والوداد لم يكن يعلم بعدم اشتغال تقنية الفيديو قبل المباراة" - البطولة

البنزرتي: "ما قاله لاعبو الترجي حول الفار مُتضارب ومُتناقض .. والوداد لم يكن يعلم بعدم اشتغال تقنية الفيديو قبل المباراة"

م.ذ (البطولة)
30 ماي 2020 على الساعة 14:45

قال فوزي البنزرتي، مدرب سابقاً، إن لاعبي فريقه لم يكونوا على علمٍ بعدم اشتغال تقنية الفيديو قبل إياب نهائي "" أمام الترجي، السنة الماضية، على أرضية ملعب "رادس"، مُشيراً إلى تضارب الأقوال بين لاعبي الفريق التونسي فيما يرتبط بهذه المسألة.


وأوضح المدرب التونسي في تصريح لإذاعة "نجمة إف إم" المحلية بالقول: "لم نكن ندري أن الفار غير شغّال، حتى سجل وليد الكرتي الهدف، ثم طالبنا بإعادة اللقطة من خلال هذه التقنية، كما طلب الحكم إصلاحها لكن تعذَّر ذلك، فأكد عدم اشتغاله ووجوده".


"لاعبو الترجي تناقضوا فيما بينهم، هناك من قال إنه كان يدري عدم اشتغال الفار وهناك من قال نقيض ذلك"، يُردف المدير الفني المخضرم، مستطردا بالقول: "الوداد لم ينسحب وأنا لم أطلب من اللاعبين ذلك، الحكم هو من أوقف المقابلة عقب التشاور مع المراقب".


ودارت، يوم أمس الجمعة، جلسة استماع وإدلاء بالشهادات من قبل أطراف القضية لصالح محكمة التحكيم الرياضي، فضلاً عن رئيس الاتحاد الأفريقي، أحمد أحمد، الذي قدَّم إفادته لـ"الطاس" حول أحداث وملابسات المواجهة.


وكانت المقابلة التي جرت على أرضية ملعب "رادس" قد شهدت أجواءً متوترة ومكهربة، إثر إحراز الكرتي لهدف صحيح رفضه الحكم، فيما تعذّر العودة إلى مشاهدة العملية من جديد لعدم اشتغال "الفار".

أخبار ذات صلة