البنرزتي يكشف معطيات جديدة حول "فضيحة" نهائي رادس..مؤكدا أن هدف الوداد "صحيح" و رئيس "الكاف" لم يكن يعلم هو الآخر بعدم اشتغال "الفار" - El botola - البطولة

البنرزتي يكشف معطيات جديدة حول "فضيحة" نهائي رادس..مؤكدا أن هدف الوداد "صحيح" و رئيس "الكاف" لم يكن يعلم هو الآخر بعدم اشتغال "الفار"

أ . ل ( البطولة )
26 ماي 2020على الساعة10:32

كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق السابق، عن بعض المعطيات الجديدة حول "فضيحة" ملعب رادس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، و التي كان بطلها الترجي الرياضي التونسي.


و أوضح البنزرتي في حديث مباشر مع الصحفي التونسي نافع بن عاشور، أنه لم يكن يعلم رفقة لاعبي الوداد بعدم وجود تقنية "الفار" في الملعب، حتى تمكن وليد الكرتي من تسجيل هدف شرعي، رفضه الحكم بداعي التسلل.


و أردف: "الوداد سجل هدفا شرعيا كنا نعتقد أن الفار موجود لكننا تفاجأنا بعدم اشتغاله، رغم أنه كان موجودا في الملعب، و هناك بعض الصور التي تثبت ذلك و لا أحد كان يعلم بعدم وجود الفار".


"تحدثت مع اللاعبين و طلبت منهم التوجه نحو الحكم و مطالبته بالعودة للفار، و بعد ذلك أكدوا الفار سيشتغل ثم قالوا أنه ليس هناك فار" يضيف البنزرتي.


و تابع المتحدث ذاته: "صراحة "دخت و معرفتش حتى شيء، بعد ذلك دخل المسؤولون إلى أرضية الملعب، البنزرتي ليس رئيس أو وزير الشباب و الرياضة حتى تكون له القدرة على توقيف المباراة و صعب جدا على أي مدرب القيام بذلك".


و اختتم المدرب التونسي حديثه قائلا: "رئيس الوداد كان موجودا و تشاور مع ناس أكبر منو و قعدوا يتناقشو و لم يجدوا حلا لأن المشكل الأساسي كان في الفار و رئيس الكاف أحمد أحمد هو الأخر لم يكن يعرف هل الفار موجود أم لا".

أخبار ذات صلة