البركاوي: "في ظل هذا الوباء من الصعب الحديث عن وجهتي القادمة و استئناف البطولة سيكون صعبا على مستوى الجاهزية" - El botola - البطولة

البركاوي: "في ظل هذا الوباء من الصعب الحديث عن وجهتي القادمة و استئناف البطولة سيكون صعبا على مستوى الجاهزية"

ي . خ ( البطولة )
04 يونيو 2020على الساعة21:24

نفى كريم البركاوي مهاجم فريق ، جميع الأخبار التي راجت مؤخرا، بشأن مغادرته للنادي السوسي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.


و أوضح البركاوي في حوار مع الموقع الرسمي للنادي السوسي قائلا: "عقدي مع حسنية أكادير لازال ساري المفعول حتى صيف 2021 ، و أنا مستمر مع الفريق و لا وجود لأي اتفاق للمغادرة في الوقت الراهن".


و أضاف: "قرار الاحتراف لا علم لي بتوقيته ربما في هذه السنة أو في الموسم المقبل، وفي حال ما توصلت بعروض هذا الصيف فالقرار متروك لإدارة النادي".


و أردف: "حلمي كحلم أي لاعب الاحتراف بالدويات الأوروبية في المقام الأول ، وإن لم يتحقق لي ذلك فالرحلة قد تتواصل بالدوريات التي تتواجد ضمن قائمة الأفضل عربيا، وفي الوقت الراهن وفي ظل هذا الوباء من الصعب الحديث عن الوجهة".


"أضع كامل تركيزي مع فريقي تحضيرا لنصف نهائي الكونفدرالية الافريقية والمباريات المتبقية للبطولة الاحترافية عندما يتم استئنافها، علما أن الأمر سيكون صعبا على مستوى الجاهزية، لكون اللياقة و التنافسية تأتي مع كثرة المباريات" يضيف البركاوي.


و اختتم مهاجم المنتخب الوطني المحلي حديثه "عَيْنُنَا على بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الذي ترغب جميع مكونات حسنية أكادير في بلوغه بإذن الله".

أخبار ذات صلة