اجتماعات "الكاف" تحدد موعد انطلاق العصبة والكونفدرالية موسم "2020-2021".. وإلغاء دور ربع النهائي "وارد" بسبب ضغط الوقت! - البطولة

اجتماعات "الكاف" تحدد موعد انطلاق العصبة والكونفدرالية موسم "2020-2021".. وإلغاء دور ربع النهائي "وارد" بسبب ضغط الوقت!

عادل الداودي
01 يونيو 2020 على الساعة 22:27

كشفت الوثائق التي نشرتها صحيفة "الميدان" المصرية عن الخطة التي رسمتها لجنة الأندية بالاتفاق مع لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي (الكاف) حول خريطة الموسم الجديد من مسابقات الأندية بالقارة، حيث تم فتح باب قيد اللاعبين لمرحلتين، تستمر الأولى من 1 إلى 20 سبتمبر، في حين تمتد الثانية ما بين 21 و30 سبتمبر.


وتقرر إلغاء الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، على أن تقام مباريات دور الـ64 ودور الـ32 في شهر أكتوبر المقبل، وانطلاق دور المجموعات (دور الـ16) في نوفمبر.


وتم الاتفاق أيضًا بين لجنتي الأندية والطوارئ على "إمكانية" إلغاء دور ربع النهائي مع الإكتفاء بتأهل أوائل المجموعات من المسابقتين في حال تعذّر إجراء المباراتين النهائيتين قبل حلول يونيو 2021.


واشترطت لجنة الأندية إنهاء مرحلة دور المجموعات قبل انتهاء شهر فبراير للحصول على الوقت الكافي لإجراء مباريات الأدوار النهائية، وإلا سيتم إلغاء دور ربع النهائي، لـتُـقام (في هذه الحالة) مباريات نصف نهائي دوري الأبطـال والكونفدرالية شهر أبريل 2021، ونهائيا المسابقتين قبل بداية يونيو 2021.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة