جونيور أجايي: "الترجي فسخ التعاقد معي بعد أول حصة تدريبية لي.. ثم انتقمت منه في أول مباراة مع الصفاقسي وسجلت عليه أهداف كثيرة" - البطولة

جونيور أجايي: "الترجي فسخ التعاقد معي بعد أول حصة تدريبية لي.. ثم انتقمت منه في أول مباراة مع الصفاقسي وسجلت عليه أهداف كثيرة"

ج. ف (البطولة)
01 يونيو 2020 على الساعة 18:38

أجرى المهاجم النيجيري، جونيور أجايي، مقابلة مع قناة "النهار" المصرية، تحدث فيها عن تجربته السابقة مع التونسي، حيث استعاد ذكريات مؤلمة ساعدته فيما بعد على إيجاد "الحافز" للتألق.


وقال أجايي في تصريحات تلفزيونية: "تحدثت مع مسؤولي نادي الترجي، ووقعت له بالفعل بعد تسجيلي لهدفين في مباراة المنتخب الأولمبي (النيجيري) ضد نظيره التونسي. ذهبت إلى تونس وأجريت حصة تدريبية واحدة مع الفريق وكنت سيئاً جدًا خلالها".


وتابع موضحًا: "فوجئت بقدوم مندوب من الترجي إلى فندق إقامتي في اليوم التالي... جاء ليُبلغني بفسخ التعاقد معي. عدت بعدها إلى نيجيريا باكيًا بسبب ما حدث، لكنني توصلت سريعًا بعرضٍ من الصفاقسي، واضطررت على إثره للعودة إلى تونس".


إقرأ أيضًا ||

كما أشار قائلًا: "انتقمت مما فعله الترجي وأظهرت للجميع قدراتي هناك. سجلت في مرماهم في أول مباراة رسمية لي مع الصفاقسي وكنت سعيدًا جدًا بفعل ذلك. أحرزت أهدافًا كثيرة في مرماهم، كان أبرزها هدفي الذي تسبب في تأجيل تتويجهم بلقب الدوري التونسي."


ثم اختتم كلامه مؤكدًا أنه رفض الاحتراف في إحدى أندية الدوري البلجلكي لحظة توصله بعرضٍ للانتقال إلى ناديه الحالي، الأهلي المصري: "المجانين فقط هم من يرفضون اللعب للنادي الأهلي".

أخبار ذات صلة