بيتسو: "علينا الذهاب إلى مونديال الأندية حيث سيعاملوننا مثل ريال مدريد.. وتذكّروا أن فريقنا الخارق فاز بالرباعية في ً2016" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني - فيروس كورونا

بيتسو: "علينا الذهاب إلى مونديال الأندية حيث سيعاملوننا مثل ريال مدريد.. وتذكّروا أن فريقنا الخارق فاز بالرباعية في ً2016"

ج. ف (البطولة)
31 ماي 2020على الساعة15:00

أسهب المدير الفني لـ، بيتسو موسيماني، في الحديث هذه الأيام عن تحقيق حلم "الكأس الثانية" في ، وقال بأنه يثق في قدرات فريقه على تحقيق اللقب في النسخة المقبلة من المسابقة للذهاب إلى .


إقرأ أيضًا ||


وصرح بيتسو في مداخلة على إذاعة "PowerFM" الجنوب إفريقية: "علينا الذهاب إلى كأس العالم للأندية، إنه حدث كبير وسيعاملوننا فيه مثل ريال مدريد. الفتيان (لاعبو سان داونز) لم يشاهدو شيئًا كهذا من قبل، كالسفر في رحلات رفيعة المستوى (درجة رجال الأعمال) واللعب في ملاعب ضخمة".


وأضاف: "أحاول تكوين فريق قوي. تعلمون أن فريقنا كان خارقًا للعادة في عام 2016. أنا لا أقول أن فريقنا الحالي ليس جيدًا بما يكفي. أعتقد أننا قادرون على تحقيق اللقب هذه المرة."


ثم اختتم حديثه قائلًا: "تذكّروا أن فريقنا الخارق للعادة فاز بالرباعية (الدوري والكأس والعصبة والسوبر) في موسم واحد (2016). أحيانًا يبدو الأمر وكأنك تتفاخر به لكن هذا صحيح."


يُذكر أن ماميلودي سان داونز حقق لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة في 2016، حين تغلب على الزمالك المصري (3-0) تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني (55 عامًا).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة