بيتسو: "سنتنافس في دوري الأبطال مع الأهلي والزمالك أصحاب الميزانية الكبيرة.. هم يشترون لاعبًا من أوروبا بـ3 ملايين يورو!" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني - دوري أبطال أفريقيا

بيتسو: "سنتنافس في دوري الأبطال مع الأهلي والزمالك أصحاب الميزانية الكبيرة.. هم يشترون لاعبًا من أوروبا بـ3 ملايين يورو!"

ج. ف (البطولة)
24 ماي 2020على الساعة01:28

يرى مدرب ، بيتسو موسيماني، أن الاستمرار في حصد النتائج الجيدة والألقاب أهم العوامل التي ساهمت ببقائه في النادي وتجديد عقده حتى يونيو 2024، مشيرًا في نفس الوقت إلى صعوبة المنافسة على في وجود أندية كبيرة تمتلك ميزانيات ضخمة (إقليمياً) كـ و.

وقال موسيماني في مقابلة مع صحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية: "كانت لدي عروض طوال الوقت، بعضها من جنوب أفريقيا وأخرى من الخارج، لكني لن أذكر أسماء تلك الفرق".


إقرأ أيضًا ||

واستشهد بيتسو بتصريحات سابقة للمدرب الإسباني، بيب جوارديولا، حين تعرض فريقه لمانشستر سيتي لسلسة من النتائج السلبية بداية الموسم الجاري، وقال: "سأعيد ما قاله جوارديولا: أنا في مان سيتي ويجب أن أفوز وإلا سيتم طردي... هكذا يكون مصير أي مدرب حين ترافقه النتائج السلبية في ناديه".


وتابع حديثه عن هدفه الرئيسي: "هيّا بنا لنعود إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا. بالتأكيد سنتنافس مع الأهلي والزمالك اللذان يملكان ميزانية كبيرة".


ثم اختتم كلامه عن تفوق عملاقي الكرة المصرية على باقي منافسيه من حيث الميزانية: "إنهم يشترون لاعبًا مقابل 3 ملايين يورو من أوروبا. أرأيت ذلك؟"، في إشارة إلى صفقة انتقال المغربي، خالد بوطيب، من مالاطية سبور التركي إلى الزمالك في يناير 2019.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة