بوفتيني: "سعيد بتشبيهي بمدافع ليفربول فان دايك و أشكر غاموندي على ثقته بي" - El botola - البطولة

بوفتيني: "سعيد بتشبيهي بمدافع ليفربول فان دايك و أشكر غاموندي على ثقته بي"

ن . ج (البطولة)
11 يونيو 2020على الساعة21:21

أكد سفيان بوفتيني مدافع فريق حسنية أكادير، أن تشبيهه من قبل الجمهور السوسي بالمدافع الهولندي فان دايك لاعب ليفربول الانجليزي و أحد أبرز اللاعبين في العالم، أمر يسعده و يحفزه للاجتهاد أكثر.


و أضاف بوفتيني في تصريح خص به الموقع الرسمي لغزالة سوس قائلا: "في الوقت الراهن حلمي الأكبر هو حمل قميص الفريق الوطني الأول، و أن أتوج بأحد الألقاب مع حسنية أكادير، و الذي سيبقى في ذاكرتي حتى و إن غادرت هذا الفريق الذي له فضل كبير علي في أن يلمع اسمي على الساحة الكروية".


و أردف: " أشكر المدرب غاموندي على منحه الفرصة لي و لكونه وثق بي عندما كان مدربا للحسنية، أطمح إلى الاحتراف و عيش تجربة جديدة ، و هدفي هو الاحتراف الخارجي أوروبيا أو بأقوى الدوريات العربية  بغية تحسين المستوى الرياضي والمادي، وحتى إدارة النادي تفضل احترافي بالدوريات الأوروبية و أتمنى أن يتحقق ذلك قريبا.


و اختتم حديثه: "بغية بلوغ هدفك فأنت مطالب بمضاعفة المجهودات والالتزام والعمل الجاد وتطوير قدراتك حتى تلعب في المستوى العالي وتنضم إلى المنتخب الوطني، وليس من السهل المناداة عليك لحمل هذا القميص ومن مدربين كعموتة وجمال السلامي اللذان اقتنعا بمؤهلاتي، فمشاركتي مع المنتخب المحلي مكنتني من كسب خبرات جديدة".


أخبار ذات صلة