رئيس مولودية وجدة لـ"البطولة": "نُفاوض بنشيخة لتجديد عقده .. وسندعم صفوفنا بـ5 أو 6 لاعبين صيفاً" - El botola - البطولة

محمد هوار وعبد الحق بنشيخة

رئيس مولودية وجدة لـ"البطولة": "نُفاوض بنشيخة لتجديد عقده .. وسندعم صفوفنا بـ5 أو 6 لاعبين صيفاً"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2020على الساعة21:05

قال محمد هوار، رئيس ، إن ناديه في محاولات تجديد عقد مدربه عبد الحق بنشيخة، الذي راجت أنباء في الآونة الأخيرة عن إمكانية مغادرته "سندباد الشرق"، مؤكداً في الوقت نفسه أن فريقه يعتزم تعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأوضح هوار، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "عقد المدرب عبد الحق بنشيخة ينتهي في الـ30 من شهر يونيو الجاري، ونحن بصدد مفاوضته لبحث إمكانية التجديد له، وسنرى ما سيحدث في الأيام القادمة".


وأضاف: "تركيبتنا البشرية تعرف الاستقرار حالياً، 90 في المئة من لاعبي الفريق لازالت عقودهم ممتدة إلى ما بعد الموسم الجاري، وسنعمل على دعم صفوفنا بخمسة أو ستة لاعبين في الميركاتو الصيفي، حتى نقوي ترسانتنا ونرقى بالفريق إلى التطلعات".


أما عن موقفه من الصيغة التي يُمكن أن يُعالج بها توقف النشاط الكروي بالمغرب بفعل فيروس "كورونا" المستجد، أكَّد رئيس المولودية أن فريقه مستعد لأي قرار صادر عن السلطات المختصة، لافتاً إلى أن النادي سيمتثل لما ستُقره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بناءً على توصيات وزارة الصحة.


وخاض مولودية وجدة 19 مباراة في "" هذا الموسم، فاز في تسعة منها وتعادل في سبعة، مُقابل انهزامه في ثلاث مقابلات، ليشغل بذلك المركز الثالث برصيد 34 نقطة، خلف المتصدر الوداد الرياضي والمطارد الفتح الرياضي.


وقاد المدرب الجزائري رِفاق المهدي النغمي إلى التوقيع على مستويات وعروض جيدة في الموسم الحالي، علماً أن ربان منتخب "الخضر" سابقاً تولى مهمته على رأس العارضة الفنية لمولودية وجدة في الصيف المنصرم.

أخبار ذات صلة