أحمد بلال "لاعب سابق في الأهلي": "طمع اللاعبين المغاربة في العقود الباهظ يبقى كلمة السر وراء تهافتهم على الإنضمام للدوري المصري" - El botola - البطولة

أحمد بلال "لاعب سابق في الأهلي": "طمع اللاعبين المغاربة في العقود الباهظ يبقى كلمة السر وراء تهافتهم على الإنضمام للدوري المصري"

إسماعيل نعمان
13 يونيو 2020على الساعة19:35

أرجع أحمد بلال، نجم الأهلي الأسبق، السر وراء تهافت اللاعبين المغاربة على الأنضمام لأندية "الدوري المصري" للعقود الباهظة التي تدفعها فرق "الإيجيبشن ليغ" بغية التعاقد معهم.


وفي حديث له مع صحيفة "اليوم السابع"، قال اللاعب الأسبق للنادي الأهلي أن المبالغ الباهظة التي تدفعها الأندية المصرية في عقودها تجعلها هدفا لمطامع العديد من اللاعبين العرب، والمغاربة بشكل خاص.


وكشفت العديد من التقارير عن اهتمام بعض لاعبي "البطولة الإحترافية" بفكرة الإنضمام للدوري المصري يبقى أبرزهم وليد الكرتي، متوسط ميدان الوداد الرياضي، وكريم البركاوي قائد خط هجوم الحسنية.


ويعرف "الدوري المصري" خلال السنوات الماضية حضورا مغربيا وازنا، وهو الأمر الذي ينطبق على الموسم الكروي الحالي بتواجد كل من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم مع الزمالك، إلى جانب وليد أزارو، مهاجم الأهلي المعار لصفوف الإتفاق السعودي.

أخبار ذات صلة