توالي الإصابات بـ"كورونا" في نادي الزمالك تثير الشكوك حول استكمال الدوري المصري! - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي المصريين - فيروس كورونا

توالي الإصابات بـ"كورونا" في نادي الزمالك تثير الشكوك حول استكمال الدوري المصري!

عصام فضولي
11 يونيو 2020على الساعة15:21

تحدث وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، عن توقف المنافسات الرياضية في مصر، مؤكدًا البدء في التجهيز لإعادة فتح الأندية ومراكز الشباب من جديد.


وأوقفت المصرية النشاط الرياضي والكروي في البلاد، منذ منتصف مارس الماضي، بعد ظهور آلاف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد عودة الدوري المصري الممتاز الذي كان يتصدره الأهلي بفارق 16 نقطة كاملة عن صاحب الوصافة نادي المقاولون.


من جهة ثانية، أعلن نادي الزمالك إصابة مدرب حراس المرمى بقطاع البراعم، مصطفى غراب، بفيروس كورونا المستجد صباح اليوم الخميس، حيث تم إخضاعه بعد إتمام الإجراءات الطبية اللازمة لفترة العزل المنزلي الوقائي.


إقرأ أيضًا ||

كما تعرض في وقت سابق أحد مدربي قطاع الناشئين لفريق كرة السلة بنفس النادي للإصابة بعدوى الفيروس التاجي قبل أن يتعافى منه، وأعلن أيضا الإعلامي المصري خالد الغندور، نجم نادي الزمالك و منتخب مصر السابق، عن إصابة ابنته بالفيروس و أسرته للعزل الوقائي المنزلي الشيء الذي غيبه عن برنامجه "زملكاوي" على قناة الزمالك.


يذكر أن شخصيات رياضية عدة أبدت تشاؤمها بخصوص استكمال الدوري بشكل طبيعي، آخرها أسطورة حراسة مرمى مصر أحمد شوبير الذي أكد أن أندية عدة قد تسعى لعرقلة عودة الدوري في ظل ابتعاد النادي الأهلي في الصدارة بفارق كبير.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة