فرجاني ساسي عن رفضه تجديد العقد مع الزمالك: "إنها مجرد شائعات لم نفتح الموضوع بعد .. وعلي التركيز مع فريقي للتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم" - البطولة

فرجاني ساسي عن رفضه تجديد العقد مع الزمالك: "إنها مجرد شائعات لم نفتح الموضوع بعد .. وعلي التركيز مع فريقي للتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم"

منصف عدي (البطولة)
12 يونيو 2020 على الساعة 16:52

نفى الدولي التونسي فرجاني ساسي، الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة، و التي تحدثت عن رفضه تجديد عقده مع فريقه المصري.


وأكد فرجاني في تصريح لصحيفة "tunisienumerique" التونسية، من داخل المعسكر التدريبي الذي يخوضه رفقة بعد قرار استئناف التداريب في البلاد، أن التقارير التي تحدثت عن رفضه التجديد مع حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لا أساس لها من الصحة.


وعبر اللاعب ذو الـ28 ربيعا، عن استغرابه من بعض المعطيات التي تضمنتها التقارير المذكورة، أبرزها مطالبته بـ50 مليون جنيه لتجديد العقد، بالقول: "غريب أمر بعض الصحفيين، الأمر لم يفتح بعد ويجمعني بالفريق عقد ينتهي إلى غاية 30 يونيو 2021".


وأردف قائلا: "تركيزي الآن منصب على الإستعداد بشكل جيد لاستئناف النشاط الرياضي، وأبرز مرحلة هي المنافسة بقوة على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، من أجل تعزيز نتائجنا الإيجابية هذه السنة".


ويذكر أن فرجاني ساسي كان من بين الـ13 لاعبا الذين تم استدعاؤهم للدخول في معسكر تدريبي مغلق للمنتخب التونسي، و الذي سيمتد إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري.

أخبار ذات صلة