الجيش الملكي: "محاولتنا لضم بركاوي اصطدمت برغبته في خوض تجربة خارجية .. ولا نفاوض أي لاعب حالياً" - El botola - البطولة

الجيش الملكي: "محاولتنا لضم بركاوي اصطدمت برغبته في خوض تجربة خارجية .. ولا نفاوض أي لاعب حالياً"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2020على الساعة16:13

كشف مصدر مسؤول من داخل نادي ، أن قائمة اهتمام الفريق العسكري لا تضم أية أسماء في الوقت الحالي، في ظل الأنباء التي ربطت "الزعيم" بمجموعة من اللاعبين في الأيام القليلة الماضية.


وأشار ذات المصدر لـ"البطولة" إلى أن كل ما يروج عن سعي الفريق العسكري لانتداب بعض اللاعبين لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن النادي أبرم لحدود الآن صفقتيْن فقط بشكل مؤكد، هما زكريا فاتي وجاد أصواب.


وأورد المتحدث نفسه أن الطاقم الفني والإداري للجيش بذل في الفترة الأخيرة مجهودات ومساعي للتعاقد مع كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير، غير أن هذا الأخير أسرَّ لمسؤولي الكتيبة العسكرية عن طموحه لخوض تجربة احترافية خارج أرض الوطن.


وكان الجيش الملكي قد أغلق ما يصل إلى 17 صفقة في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث غيَّر جلده بنسبة مئوية كبيرة وجدد دماءه، بعد اعتلاء عبد الرحيم طاليب للعارضة الفنية بدلاً من الإسباني كارلوس ألوس.


وضمَّ النادي في الأيام القليلة الفارطة كل من زكريا فاتي، الذي ينتهي عقده مع يوسفية برشيد متم شهر يونيو، وجاد أصواب، المرتبط كذلك بعقد ينقضي نهاية هذا الشهر مع رجاء بني ملال.


وخاض الفريق العسكري هذا الموسم 20 مقابلة في "البطولة الاحترافية"، فاز في تسعة وتعادل في أربعة مقابل انهزامه في سبعة، محتلا بذلك المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

أخبار ذات صلة