نادي فايبرز الأوغندي: "رفضنا عرض الوداد للتعاقد مع بايو.. وننتظر عرضًا أكبر من سان داونز" - El botola - البطولة

المهاجم الأوغندي فهد بايو (22 عامًا) - فيروس كورونا

نادي فايبرز الأوغندي: "رفضنا عرض الوداد للتعاقد مع بايو.. وننتظر عرضًا أكبر من سان داونز"

عادل الداودي
13 يونيو 2020على الساعة14:52

ذكرت تقارير إخبارية أن نادي انخرط من قبل في السباق للتعاقد مع المهاجم ، فهد بايو، لاعب فايبرز الأوغندي، والذي سيشارك في 2020-2021.


وبرز المهاجم الأوغندي كواحد من أكثر المواهب الصاعدة في شرق إفريقيا منذ ظهوره الاحترافي الأول وهو في الـ16 من عمره، قبل أن يضاعف تألقه هذا الموسم ويقود فريقه للتتويج بلقب الدوري.


وأكد موقع "Kickoff" الجنوب إفريقي أن الوداد الرياضي تابع باهتمام كبير خطوات اللاعب البالغ 22 سنة، مع انخراطه في السباق مع نادي للحصول على توقيعه منذ بضعة أشهر.


وأكد المتحدث الرسمي لنادي فايبرز، عبدو واسيكي، في تصريح للموقع: "الوداد المغربي جاء بعرض جيد في الموسم الماضي، لكن الرئيس رفضه لأنه اشترى فهد بايو للعب به في دوري الأبطال".

وأضاف: "فريقنا عاد إلى الواجهة القارية من أجل المشاركة في دوري الأبطال، لكن رئيسي قال لي أنه حين يأتي إلينا ماميلودي سان داونز بعرض أكبر، سيترك بايو يذهب إليهم هذا الصيف."


ثم اختتم كلامه مؤكدًا: "جميع الأندية تريد كسب المال من بيع اللاعبين، لذا إذا عاد سان داونز بعرض أكبر ووضع كل شيء على الطاولة، فسوف نناقش الأمر ونعمل سويًا على إتمام الموضوع."


يُذكر أن بايو سجل 12 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة لزملائه في 22 مباراة خاضها مع فريقه فايبرز في الدوري الأوغندي، كما سجل هدفه الدولي الأول مع منتخب بلاده في نوفمبر 2019.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة