جاد أصواب لـ"البطولة": "القاعدة الجماهيرية للجيش الملكي وانتمائي لمدينة الرباط يُعززان رغبتي في كسب الرِّهان" - El botola - البطولة

جاد أصواب (على يسار الصورة)

جاد أصواب لـ"البطولة": "القاعدة الجماهيرية للجيش الملكي وانتمائي لمدينة الرباط يُعززان رغبتي في كسب الرِّهان"

أيوب رفيق (البطولة)
12 يونيو 2020على الساعة21:50

أعرب جاد أصواب، قائد نادي ، عن سروره بخطوة الانتقال إلى انطلاقا من الموسم الكروي القادم، مبديا أمله في تأكيد أحقيته بالثقة التي حظي بها من طرف مسؤولي النادي العسكري وكذا طاقمه الفني بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب.


وقال أصواب، في تصريح خص به "البطولة": "إنني سعيد للغاية بالالتحاق بفريق عريق في المغرب وداخل مدينتي الأم مثل الجيش الملكي، سأبذل كل ما في وسعي حتى أكون في مستوى تطلعات كل من وضع الثقة في إمكانياتي".


"أشكر الجماهير العسكرية على مساندتها ومؤازرتها لي، ولحدود الآن أنا أحترم عقدي مع نادي رجاء بني ملال"، يضيف صمام أمان الفريق الذي صعد في الموسم الفارط إلى القسم الأول لـ"".


واعتبر أصواب أن القاعدة الجماهيرية للفريق العسكري وانتسابه إلى مدينة الرباط، بالإضافة إلى اقتناعه بمشروع النادي، كلها دوافع لعبت دوراً أساسياً في تحمسه للتوقيع في كشوفات "الزعيم".


وتندرج الصفقة التي أبرمها "الزعيم" في إطار تحركاته لتدعيم ترسانته البشرية بأسماء قادرة على تقديم الإضافة وسد بعض الثغرات التي يعاني منها الفريق خاصة في خط الدفاع.


وينتهي عقد اللاعب الذي تلقى تكوينه داخل الفتح الرياضي في الـ30 من شهر يونيو الجاري مع رجاء بني ملال، بعدما أمضى في صفوفه موسميْن قادماً من اتحاد سلا.


ويُعتبر أصواب ثاني صفقة يُغلقها الجيش الملكي تحضيراً للموسم القادم، بعد تعاقده مع زكريا فاتي، في انتقال حر، عقب انقضاء عقده مع يوسفية برشيد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة