برشلونة يُعلن إصابة أومتيتي فور العودة إلى التدريبات! - El botola - البطولة

برشلونة يُعلن إصابة أومتيتي فور العودة إلى التدريبات!

فاروق عصام (البطولة)
09 ماي 2020على الساعة13:33

أعلن نادي تعرض مدافعه "صامويل أومتيتي" لإصابة في ربلة الساق، خلال اليوم الثاني من تدريبات الفريق الكتلوني، بعد العودة مرة أخرى، في ظل تفشي فيروس "كورونا" في إسبانيا.


وعانى اللاعب الدولي الفرنسي من موسم مُحطم بسبب الإصابات في الكامب نو، وقد تؤدي أحدث انتكاسة له إلى تفويت فرصة استئناف الموسم مع الفريق الكتلوني.


وتواجد نجم ليون السابق في 16 مباراة فقط في جميع المسابقات خلال موسم 2019-20، ليصبح مجموع المباريات التي غاب عنها منذ انتقاله إلى كتلونيا 58 مباراة.


وأكد "البلاوجرانا" الخبر في بيان رسمي نقلته صحيفة "ماركا"، دون تحديد موعد عودة اللاعب المتوقعة مرة أخرى للملعب، حيث استمرت مشاكله العضلية، التي ربما تضطر إدارة برشلونة للتخلص منه في أقرب وقت ممكن.


وعاد فريق المدرب "كيكي سيتين" إلى التدريب الفردي يوم أمس 8 مايو، بعد خضوع جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية أثبتت خلوهم من أي إصابات لفيروس "كوفيد 19".


ومن المتوقع أن يستمر بطل إسبانيا في البرنامج الحالي في الأيام المقبلة، بالتأهيل الفردي، مع احتكاك "قليل" عن طريق مجموعات صغيرة تتكون من ثلاثة لاعبين في وقت واحد، إلى موعد الشروع في التدريب الجماعي الكامل بحلول نهاية مايو.

أخبار ذات صلة