آرثر ميلو يرفض الانصياع لرغبة برشلونة والرحيل إلى يوفنتوس - البطولة

آرثر ميلو يرفض الانصياع لرغبة برشلونة والرحيل إلى يوفنتوس

فاروق عصام (البطولة)
08 ماي 2020 على الساعة 18:20

أصبحت إدارة نادي على وشك إغلاق صفقتها الأولى للموسم الجديد، بعدما اتفقت وسائل الإعلام على توصلهم لاتفاق مع متوسط ميدان "ميراليم بيانيتش"، للانضمام إلى كتيبة نجوم الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.


ووفق ما ورد في الصحف الإسبانية والإيطالية، وافق النجم البوسني على الانضمام إلى برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، بعد أربعة أعوام من التألق بقميص بطل إيطاليا، سبقتها خمسة مواسم بقميص نادي العاصمة روما.


وكانت هناك شائعات عن دخول لاعب خط الوسط الصاعد من ليون في فرنسا قبل ما يقارب العقد، في صفقة تبادلية ستشهد انتقال "آرثر ميلو" إلى السيدة العجوز، ولكن حتى الآن لم يوافق النجم البرازيلي على الرحيل من ملعب "كامب نو".


ونشرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن إدارة البيانكونيري توصلت إلى اتفاق مع النجم صاحب الـ29 عامًا حول بنود انتقاله إلى برشلونة، الآن كل ما تبقى هو وجود اتفاق بين الناديين، مع تقييم يوفنتوس للاعبه بمبلغ 60 مليون يورو.


ولن توافق إدارة السيدة العجوز وفق المصدر ذاته، على فكرة طرح اسمي "أرتورو فيدال" و"إيفان راكيتيتش" في الاتفاق، بدلاً من آرثر، حيث يرى يوفنتوس أنه من الأفضل الاستثمار في اسم اللاعب البرازيلي الشاب الذي يبلغ من العمر 24 عامًا.