تقارير | بيانيتش يمنح موافقته لبرشلونة على الانضمام إليه في الصيف - البطولة

تقارير | بيانيتش يمنح موافقته لبرشلونة على الانضمام إليه في الصيف

إسماعيل نعمان
08 ماي 2020 على الساعة 17:56

أفادت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي البوسني ولاعب الإيطالي، ميراليم قد أعطى موافقته المبدئية، من أجل الإنضمام لصفوف خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وحسب ما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن بيانيتش يرحب بفكرة الرحيل عن فريقه الحالي والإنضمام لصفوف "البلوغرانا" كخطوة جديدة في مساره الإحترافي.


وأشار المصدر ذاته أن ممثلي السيدة العجوز يرفضون اقتراح مبادلة الدولي البوسني بايفان راكيتش وأرتورو فيدال، مفضلين إدراج اسم البرازيلي أرثور ميلو ضمن الصفقة.


ويرجع رفض اليوفي لإدراج فيدال في الصفقة لكبر سنه، فيما لا تحبذ إدارة "البيانكونيري" مبادلة بيانيتش بالدولي الكرواتي ايفان راكيتتش نظرا لأدائه الذي لا يناسب تطلعات الفريق.


وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بيانيتش سيكون بمثابة بديل جيد للبرازيلي ارثور، الذي قرر مسؤولو النادي الكتالوني الإستغناء عنه بعد فشله في إثبات قدراته، وكذا لإصاباته المتكررة ومخالفته لقواعد النادي في أكثر من مناسبة.


يشار أن ميراليم بيانتش بدأ مشواره الإحترافي بنادي ميتز للشباب، ثم برز نجمه حين لعب لفريق ليون الفرنسي، قبل أن يقرر الرحيل لإيطاليا والتوقيع لفريق روما ثم يوفنتوس الذي لا يزال لاعبا في صفوفه.

أخبار ذات صلة