مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش يتعرض لكسر في القدم - El botola - البطولة

مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش يتعرض لكسر في القدم

فاروق عصام (البطولة)
08 ماي 2020على الساعة17:20

عانى مهاجم ريال مدريد "لوكا يوفيتش" من كسر في مفصل قدمه اليمنى، وعلى هذا النحو، سيغيب اللاعب الصربي لعدة أسابيع عن الملاعب، ومن غير الواضح ما إذا كان مستعدًا لاستئناف دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وأعلن نادي ريال مدريد عن الإصابة عبر موقعه الرسمي، وكانت عبارة عن كسر في القدم للاعب البالغ من العمر 22 عامًا أثناء التدريب في المنزل في مدريد، بعد عودته من صربيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.


وحددت الفحوصات الطبية مكان الكسر، وأشارت إلى حاجة لاعب فرانكفورت السابق إلى أسابيع من أجل التعافي، في صدمة جديدة يتعرض لها اللاعب الذي مر بأيام مُعقدة مؤخرًا، حين خرق حظر التجول في العاصمة الصربية بلغراد.


وكان يوفيتش يعتقد أن الأمور ستسير على نحو مختلف، عندما وافق على الانضمام إلى ريال مدريد، ولكنه لم يمر ببداية "مشجعة" في السانتياجو بيرنابيو، وحتى قبل توقف كرة القدم الذي فرضه فيروس "كورونا"، بدأ المدرب "زين الدين زيدان" في تفضيل "ماريانو دياز" على مهاجم إينتراخت فرانكفورت السابق، كما حدث ضد برشلونة وريال بيتيس.


ولم يتم تحديد موعد بعينه لعودة رأس الحربة، ولكن على ما يبدو سيكون من الصعب أن يلحق بالمباريات الأخيرة من الموسم الحالي، في حالة صدور قرار بالاستئناف من قبل السلطات الحكومية في إسبانيا.

أخبار ذات صلة