الفحوصات أظهرت احتمالية تعافي 9 لاعبين لأتليتكو مدريد من فيروس كورونا - El botola - البطولة

الفحوصات أظهرت احتمالية تعافي 9 لاعبين لأتليتكو مدريد من فيروس كورونا

فاروق عصام (البطولة)
08 ماي 2020على الساعة21:11

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجوم نادي مؤخرًا، إصابة نجم الفريق "رينان لودي" بمرض فيروس "كوفيد-19"، بعدما جاءت نتيجته إيجابية، كواحد من حالتين إيجابيتين في فقط.


وكشفت الجهات الطبية عن وجود خمس حالات مصابة من بين كافة نجوم الدرجتين الممتازة والأولى في إسبانيا، من ضمنهم حالتين فقط بين أندية الليجا.


ولم يؤكد النادي العاصمي الأمر عبر موقعه الرسمي، ولكن صحيفة "آس" توصلت بمصادر أكدت إصابة الظهير البرازيلي بالمرض المنتشر، ودخوله في عزل جديد لمدة 10 أيام، قبل الخضوع مستقبلاً إلى فحص جديد لتحديد موقفه.


وجاءت باقي نتائج فحوصات نجوم الروخي بلانكوس "سلبية"، ولكن الغريب في الأمر، وهو ما كشفته "آس" أيضًا، أن هناك تسعة لاعبين ظهرت في نتائجهم وجود "أجسام مضادة" للفيروس، وهو علميًا له تفسير واحد، باحتمالية إصابتهم السابقة بـ"كورونا".


ومن المعروف أنه يمكن أن يصاب الشخص بالفيروس، دون أن تظهر عليه الأعراض المشهورة عن فيروس "كورونا"، ثم يتم التعافي من المرض بعد فترة من العزل، وتظهر في الجسم أجسامًا مضادة للفيروس.


يذكر أن الجهاز الفني لنادي أتليتكو مدريد أعطى تعليماته بالعودة إلى التدريبات الفردية، تمهيدًا للقرار المنتظر بإمكانية استئناف الموسم في إسبانيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة