الإنتر يضع عينه على نجم لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر .. بعد رفضه لعرض بايرن ميونيخ - El botola - البطولة

الإنتر يضع عينه على نجم لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر .. بعد رفضه لعرض بايرن ميونيخ

عصام فضولي
03 ماي 2020على الساعة01:03

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي الإيطالي مهتم بضم نجم و هداف نادي الألماني، تيمو فيرنر (24 عاما)، في ظل الأنباء التي ربطت المهاجم الشاب للنيراتزوري لاوتارو مارتينيز بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.


وقدم فيرنر موسما "جيدا" رفقة ناديه، إذ سجل 27 هدفاً في 36 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، وساهم بقوة في صعود الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخ لايبزيغ.


ودخل النادي الأول في ألمانيا "بايرن ميونيخ" سباق الفوز بخدمات فيرنر، غير أن اللاعب الشاب كان له رأي آخر ، حيث قال لصحيفة "بيلد" الألمانية إن "بايرن ميونيخ نادٍ عظيم، لكن لا يوجد مجال للحديث عن الانتقال إلى صفوفه".


ويبدو الإنتر واقعيا في وضعية جيدة لحسم صفقة مهاجم "المانشافت"، خاصة و أنه عبر عن رغبته في الانتقال لدوري أجنبي بنفس قوة البوندسليغا، وترى إدارة إنتر أنها قادرة على دفع مبلغ 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد فيرنر مع لايبزيج، والذي سيتم تفعيله، بداية من شهر مايو المقبل، كما أن المهاجم الشاب قادر على ضمان الرسمية في إنتر بجانب البلجيكي "لوكاكو".


وجلب فيرنر اهتمام أندية أوروبية كبيرة، منها يوفنتوس الذي يسعى لتعويض مهاجمه الأرجنتيني هيغواين بعد موسمه الذي وصفته الصحافة الإيطالية بـ"الباهت"، إضافة لأندية ليفربول الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة