كيكي سيتيين معلقا على إمكانية انتقال لوتارو مارتينيز إلى برشلونة: "أنا معجب بإمكانياته لكنني لن أحلم كثيرا" - El botola - البطولة

مدرب برشلونة كيكي سيتيين

كيكي سيتيين معلقا على إمكانية انتقال لوتارو مارتينيز إلى برشلونة: "أنا معجب بإمكانياته لكنني لن أحلم كثيرا"

عصام فضولي
20 أبريل 2020على الساعة23:13

عبر "كيكي سيتيين" المدير الفني لنادي الإسباني، عن إعجابه بالأرجنتيني ، نجم خط هجوم الإيطالي و منتخب .


وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن سيتيين وإدارة النادي الكتلوني مهتمون جدا بخدمات المهاجم الأرجنتيني ليكون خليفة الأوروغوياني لويس سواريز، إذ قال المدرب الإسباني: "لوتارو؟ لن أحلم كثيرا لأننا الآن في ظرفية يسودها الشك و الضبابية.. لست متشائما أو متفائلا بخصوص إمكانية قدوم الأرجنتيني، وهو لاعب يروق لي كثيرا بنفس درجة إعجابي باللاعبين الكبار".


وتلقى صفقة مارتينيز دعمًا خاصًا من ليونيل ميسي الذي يلعب بجواره في منتخب الأرجنتين، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل رفض إنتر ميلان التخلي عنه بأقل من 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.


وفي ذات السياق، سبق للنجم الأرجنتيني السابق "هيرنان كريسبو"، أن نصح مواطنه بالاستمرار رفقة "النيراتزوري" على الأقل لثلاث مواسم اخرى حتى يكتمل نضجه كرويا، قبل التفكير في الانتقال لبرشلونة، و تابع قائلًا: "لقد بدأ (لوتارو) في الأرجنتين مع راسينغ و انضم للإنتر و كان بديلا لإيكاردي، وهذه السنة الأولى التي يلعب فيها بشكل منتظم، لديه الوقت لتغيير حياته".

أخبار ذات صلة