روبرتو كارلوس: "هودجسون دمرني في إنتر.. وكابيلو أهم مدرب في حياتي" - El botola - البطولة

روبرتو كارلوس: "هودجسون دمرني في إنتر.. وكابيلو أهم مدرب في حياتي"

وكالات: د.ب.أ
11 أبريل 2020على الساعة08:12

اعترف نجم كرة القدم البرازيلي السابق ، بفضل الإيطالي على مسيرته الكروية، مشيرا إلى أنه المدرب الأهم في مسيرته الكروية.


وأصبح كارلوس أسطورة لفريق الإسباني، الذي لعب له منذ 1996 حتى 2007، لكنه يدين بالفضل الكبير في هذا إلى شخص واحد هو كابيلو، حسبما أكد اللاعب السابق في تصريحات نشرها موقع صحيفة 'ماركا' الإسبانية على الإنترنت.



وكان كارلوس بدأ مسيرة احترافه في أوروبا عبر الإيطالي في 1995، حيث لعب بجوار بول إنس و، تحت قيادة ماسيمو موراتي رئيس النادي وقتها، وأظهر كارلوس إمكانياته العالية في المباريات الأولى له مع الفريق، كما أظهر قدراته التهديفية رغم مشاركته في مركز الجناح الأيسر.


ولكن نتائج الفريق لم تكن على ما يرام، ما دفع إنتر للتعاقد مع المدرب الإنجليزي روي هودجسون.


وقال كارلوس: "روي هودجسون دمرني… جعلني ألعب في خط الوسط. كنت سأفقد فرصة اللعب مع في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية () عام 1997. لم يكن هذا لأننا نلعب بشكل سيئ، وإنما لأنه لم يكن يعرف الكثير عن كرة القدم".



وكان هودجسون يرى أن روبرتو كارلوس يفتقد الانضباط الخاص بمركز الظهير الأيسر، حيث كان يفضل عليه في هذا المركز، اللاعب فيليس سينتوفانتي.


كما تعاقد الإنتر بعدها مع أليساندرو بيستوني، للعب في نفس المركز، ما دفع كارلوس للتفكير في الرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي، حسبما أكدت "ماركا".


وأوضح روبرتو كارلوس: "تحدثت إلى موراتي وطلبت منه الرحيل"، مشيرا إلى أنه رحل بالفعل إلى ريال مدريد الإسباني، ليلعب بالفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.


وقال كارلوس: "انتقلت إلى ريال مدريد. كابيلو كان أهم مدرب في حياتي".

أخبار ذات صلة