موراتي: "الإنتر يمتلك فرصة التوقيع مع ميسي" - البطولة

موراتي: "الإنتر يمتلك فرصة التوقيع مع ميسي"

فاروق عصام (البطولة)
06 أبريل 2020 على الساعة 17:45

بدا رئيس الإيطالي السابق “ماسيمو موراتي” مقتنعاً بأن النيراتزوري، لديه فرصة من أجل التوقيع مع نجم “، خلال الفترة القادمة.


وأصبحت العلاقة بين “البولجا” ومجلس البلاوجرانا “متوترة” بشكل متزايد خلال الأسابيع الأخيرة، ومن المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني في يونيو 2021، ولكنه يملك شرطًا يسمح له بالرحيل “مجانًا” مع حلول كل سوق انتقالات صيفي.


وكان الإنتر أحد أشهر الأندية العالمية المُهتمة بضم البرغوث، واعترف المالك السابق للأفاعي “ماسيمو موراتي” أنه حاول في أكثر من مرة مفاوضة ليو، ولكن الأخير كان متمسكًا بالبقاء في الكامب نو.


وصرح موراتي لراديو “Rai” قائلاً “يعتقد البعض أن ميسي حلم ممنوع على الإطلاق للإنتر، ربما لا يكون الأمر كذلك، حتى قبل هذه الكارثة -تفشي فيروس كورونا-“.


ثم تابع “إنه في المرحلة الأخيرة من عقده، وبدون شك سيستغرق جلب ليو للإنتر جهدًا كبيرًا، لا أعرف ما إذا كان الوضع الحالي يغير أي شيء للأفضل أو للأسوأ، ولكن أعتقد أننا سنرى بعض الأشياء الغريبة في نهاية العام“.


وسبق وأعرب ميسي باستمرار عن رغبته في رؤية مسيرته المهنية تنتهي داخل برشلونة -كما بدأت- ، ولكن تم اقتراح أن يكون جزءًا من صفقة جلب “لوتارو مارتينيز” من الجوزيبي مياتزا، بخصوص هذا الصدد علق موراتي “إنه [مارتينيز] فتى جيد يهتم بمسيرته المهنية، لنرى ما إذا كان جزءًا من صفقة جلب لاعبين أكثر أهمية مثل ليو ميسي “.

أخبار ذات صلة