"موندو ديبورتيفو" | برشلونة غير قادر على تحمل تكلفة لاوتارو مارتينيز - El botola - البطولة

"موندو ديبورتيفو" | برشلونة غير قادر على تحمل تكلفة لاوتارو مارتينيز

فاروق عصام (البطولة)
18 أبريل 2020على الساعة12:46

يريد مهاجم "لاوتارو مارتينيز" الانضمام إلى وبشدة خلال صيف 2020، لكن النادي الإسباني لن يدفع 111 مليون يورو لإدارة النيراتزوري، حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو".


واختار برشلونة منذ فترة طويلة النجم الأرجنتيني كخليفة لمهاجم الفريق الأول "لويس سواريز"، لكن إنتر لم يتزحزح عن قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 111 مليون يورو.


وتوصلت إدارة الرئيس "جوزيب ماريا بارتوميو" لاتفاق "شخصي" مع لاعب الإنتر، ولكن قيمته تبقى هي المشلكة الكبرى، في ظل عدم رغبة إدارة الإنتر في إقحام أي لاعب من صفوف "البلاوجرانا" كجزء من صفقة تبادلية.


وانتشرت الشائعات حول طرح برشلونة لخيار التشيلي "أرتورو فيدال" كلاعب يُضاف لتقليص المبلغ، كما تحدثت تقارير أخرى عن احتمالية خروج الفرنسي "أنطوان غريزمان" من برشلونة نحو "الجوزيبي مياتزا".


وتحدث أحد أعضاء نادي برشلونة "خاومي روريز" عن سوق برشلونة القادم قائلاً "سيترك بارتوميو خلفه ناديًا مليئًا بالديون، لا يمكنك فعل ما تريد والعودة إلى المنزل تاركًا وراءك فجوة بقيمة 500 مليون يورو أو 800 مليون يورو أو مليار يورو".


ثم تابع "برشلونة لديه ديون ضخمة يحاول النادي إخفاءها، لكنها موجودة، لديهم ديون قصيرة الأجل غير قابلة للسداد، بالنسبة للصفقات الضخمة فهي ستضيف المزيد من الديون، وبالنسبة لحلم نيمار ، لا يوجد مال لشرائه".

أخبار ذات صلة