جماهير ريال مدريد تُطالب بإقصاء "مودريتش وكروس" من تشكيلة الفريق - El botola - البطولة

جماهير ريال مدريد تُطالب بإقصاء "مودريتش وكروس" من تشكيلة الفريق

د ب أ
17 أبريل 2020على الساعة16:52

فضّلت جماهير الإسباني لكرة القدم الاعتماد على العناصر الشابة خلال الموسم المقبل بدلاً من الاستعانة بالحرس القديم، وفقاً لاستطلاع نشرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني الرسمي.


وأجرت الصحيفة استطلاعاً لقرائها، حيث وضعت بعض اللاعبين من عناصر الخبرة في مقارنة أمام الوجوه الشابة، التي انحازت إليها جماهير الفريق الملكي.


وأبدى 77% من المشاركين في الاستطلاع رغبتهم في الاستعانة بالنرويجي الشاب مارتن أوديغارد، المعار حالياً لصفوف ريال سوسييداد الإسباني، بالقائمة الأساسية للفريق الأبيض الموسم المقبل، فيما نال لاعب وسط الملعب الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش 23% فقط.


في المقابل، فضل 68% من المشاركين في الاستطلاع الاعتماد على الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، بدلاً من الاستعانة بالألماني المحنك توني كروس.


وأشارت الصحيفة، التي تصدر في العاصمة مدريد، إلى أنه من الواضح أن مودريتش وكروس، اللذين يعتبران العنصرين الأكبر سناً في قائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يقتربان من نهاية عصرهما مع الريال.


وأضافت الصحيفة أن من بين 16 ألف شخص شملهم الاستطلاع، فضل 89% مشاركة رودريجو جوس في المباريات منذ البداية في الموسم القادم، بدلاً من الجناح الويلزي غاريث بيل.


وفي مركز الظهير الأيسر، فضل 87% من المشاركين اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي على البرازيلي مارسيلو.




ويعتبر داني كارفخال أحد اللاعبين الأكثر خبرة في الفريق الذين فازوا في الاستطلاع، حيث حصل على 56% من الأصوات ضد المغربي أشرف حكيمي، المعار حالياً لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، في مركز الظهير الأيمن.


وكشف الاستطلاع عن رغبة جماهير الريال في حصول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، المنضم لصفوف الفريق في الصيف الماضي، على فرصة أكبر في الموسم المقبل، فيما صوت 32% فقط من القراء على خيار إعارة اللاعب أو بيعه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وفي مركز حراسة المرمى، يفضل 65% من المشاركين الاحتفاظ بالحارس الأوكراني الشاب أندري لونين بدلاً من إعارته في الموسم القادم.


أما المدافع المخضرم سيرخيو راموس قائد الفريق، ولاعب الوسط إيسكو، فقد انتصرا في صراعهما من أجل البقاء.


وجاء إيسكو في الصدارة في معركته ضد تاكيفوسا كوبو، بعدما حصل اللاعب الإسباني على 68% من الأصوات مقارنة باللاعب الياباني الشاب، المعار لفريق ريال مايوركا الإسباني حالياً.


أما راموس، فقد فضل 67% من المشاركين الدفع به لقيادة دفاع الفريق برفقة الفرنسي رافاييل فاران، بدلاً من البرازيلي إيدير ميليتاو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة