في آخر طلباته .. الإنتر يُريد 90 مليونًا بالإضافة إلى فيدال وغريزمان لترك لاوتارو يرحل إلى برشلونة - El botola - البطولة

في آخر طلباته .. الإنتر يُريد 90 مليونًا بالإضافة إلى فيدال وغريزمان لترك لاوتارو يرحل إلى برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
29 أبريل 2020على الساعة13:57

ستكون أمام إدارة معركة طويلة وصعبة داخل المكاتب من أجل ضم مهاجم “لاوتارو مارتينيز” ، حيث يقف النادي الإيطالي في الوقت الحالي قويًا، على أرض صلبة خلال المفاوضات مع نظيره الكتلوني.


ووفقًا لقناة “سبورت ميدياسيت” فهناك رد من إدارة إنتر وصل إلى برشلونة، وهو طلب 90 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين، هما “أرتورو فيدال” بصفقة دائمة، و “أنطوان غريزمان” على سبيل الإعارة، مقابل السماح لصاحب الـ23 عامًا بالرحيل إلى كتلونيا.


ويمتلك النجم الأرجنتيني في عقده مع الإنتر شرطاً جزائيًا بقيمة 111 مليون يورو، يفعل خلال الأسبوعين الأولين من يونيو، وهو مبلغ لن تكون إدارة البارسا قادرة على دفعه في الوقت الراهن، لذلك ستسعى لتخفيضه بأي شكل من الأشكال.


وتعتبر قيمة متوسط ميدان برشلونة “أرتورو فيدال” حاليًا حوالي 20 مليون يورو، أما بالنسبة إلى غريزمان، الذي يكسب الكثير من المال، بعد التوقيع في الصيف الماضي لبرشلونة، فسيتم السماح بإعارته للتخلص من راتبه المرتفع، لكن وفق طلبات إنتر، فبرشلونة لن يتلقى أي تعويض مالي للاعب دفعوا مقابله ما يزيد عن 100 مليون يورو.




وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه “خافيير زانيتي” في صفقات الاستعارة، حيث قام بالأمر ذاته مع نجم مانشستر يونايتد “أليكسيس سانشيز” الذي انضم لفترة إعارة مجانية إلى الجوزبي مياتزا، مقابل تخليص الأفاعي لإدارة الشياطين الحمر لجزء من راتب اللاعب الذي يتحصل على 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.


وردت صحيفة “سبورت” الكتلونية على ما نشرته القناة الإيطالية، وقالت إن مطالب الإنتر من وجهة نظر برشلونة غير مقبولة، خاصة في الظروف الحالية، لكن بطل إسبانيا يعرف أن الطريق ما زال طويلاً، للتوصل لاتفاق حول ضم زميل “ليونيل ميسي” في هجوم منتخب التانجو.

أخبار ذات صلة