"عمالقة" أوروبا يقدمون التهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك - البطولة

"عمالقة" أوروبا يقدمون التهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك

شيماء لقرافي
23 أبريل 2020 على الساعة 22:27

هنأت أبرز الأندية الأوروبية الكبرى، كافة الجماهير المسلمة حول العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


ونشرت العديد من الأندية التي تتمتع بشعبية كبيرة، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، تدوينات التهاني بحلول شهر رمضان.


وهنأ نادي الإسباني، جميع مسلمي العالم، وذلك عبر تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بـ'تويتر'، جاء فيها: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

وغرد فريق الإنجليزي عبر حسابه بـ'تويتر': "مرحبا شهر الصوم مرحبا. من ليفربول إلى كل مشجعي الريدز، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك... ابقوا في المنزل وحافظوا على صحتكم. رمضان مبارك".

وجاء في تدوينة نشرها نادي الإيطالي، على حسابه بـ'تويتر' أيضا: "عائلة البيانكونيري تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك".

وقدم نادي التهنئة لمشجعي الفريق بتدوينة نشرها عبر 'تويتر': "رمضان كريم نحن معا بالروح".

فريق الإنجليزي، غرد عبر حسابه بـ'تويتر': "رمضان مبارك لكل من يستعد لصيام شهر رمضان الكريم".

فريق : "إلى كل النيراتزوري في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير، معا كفريق دائما وأبدا".

ونشر فريق صورة تجمع أبرز نجومه، مرفوقة بتغريدة، جاء فيها: "نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية كافة بحلول الشهر الفضيل... رمضان كريم، خليك في البيت".

نادي الألماني: "هلت ليالي حلوة وهنية ليالي رايحة وليالي جاية، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والصحة".

فريق الإنجليزي: "لياليك محلاها يا رمضان.. ويا محلى بهاها يارمضان.. من الجميع في يونايتد إلى جماهيرنا من المحيط إلى الخليج، كل عام وأنتم بخير".

فريق الإيطالي: "جاء شهر الخيرات والكرم، وبهذه المناسبة يشارك نادي اي سي ميلان الاحتفال بالشهر الفضيل مع كل الروسونيري، كل عام وأنتم والعائلة والأصدقاء بكل صحة وعافية!".

وكتب نادي الإيطالي: "رمضان أيامه هلّت.. ونادي روما يُشارك جماهيره ومُحبيه الفرحة بحلول شهر رمضان المُبارك.. كل عام وأنتم بخير".

وجدير بالذكر، أنه تم إيقاف جميع المباريات والتظاهرات الرياضية، وفرض حالة الطوارئ الصحية حول العالم، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).