توتنهام يُحدد مبلغًا “خياليًا” للتخلي عن هاري كين .. سيجعله الأغلى عبر التاريخ - El botola - البطولة

توتنهام يُحدد مبلغًا “خياليًا” للتخلي عن هاري كين .. سيجعله الأغلى عبر التاريخ

فاروق عصام (البطولة)
12 أبريل 2020على الساعة15:35

جهّز نادي توتنهام عقود تخليه عن هدّاف الفريق “هاري كين” خلال صيف 2020، ولكنه قام بتشفير تلك العقود بشفرة قيمتها 227 مليون يورو، أمام أي فريق طامح للحصول على نجم هجوم المنتخب الإنجليزي.


وقامت إدارة الليلي وايتس بتحديد سعر هاري كين، عن طريق صحيفة “ديلي ميل” التي نشرت خبرًا يتحدث عن إمكانية رحيل الأخير عن السبيرس، وموافقة إدارة “دانيل ليفي” والمدرب “جوزيه مورينيو“، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي تقديم عرض مالي “قياسي” بقيمة 227 مليون يورو.


وأوضح التقرير ذاته أن فريق مانشستر يونايتد استفسر حول شراء صاحب الـ26 عامًا، ولكنه اصطدم بالمبلغ الموضوع من قبل فريق شمال العاصمة الإنجليزية لندن، والذي يبحث حاليًا عن تعويض الإنفاق الذي استثمره في بناء ملعب “الوايت هارت لين” الجديد.


وسبق وألمح الساحر “هاري” عن رغبته في الرحيل عن توتنهام، من خلال لقاء بث مباشر خلال فترة العزل الصحي الأخيرة، قال فيه أنه سيفكر في الرحيل إذا استمرت مسيرته خالية من الألقاب، وإذا وجد أن طموح فريقه انعدم في التتويج بالبطولات الكبرى سواء محليًا أو قارياً.


يذكر أن هناك تقارير إسبانية وأخرى إيطالية تحدثت عن وجود اهتمام من فريقي ريال مدريد ويوفنتوس بضم “هاري كين” خلال الفترة القادمة، ولكن بعد تحديد هذا السعر، من المنتظر أن تفكر الأندية مرتين قبل التقدم في المفاوضات.

أخبار ذات صلة