"BBC" | توتنهام يرفض منح هاري كين لأي منافس في الدوري الإنجليزي - El botola - البطولة

"BBC" | توتنهام يرفض منح هاري كين لأي منافس في الدوري الإنجليزي

فاروق عصام (البطولة)
14 أبريل 2020على الساعة11:30

يستمر الحديث عن سوق انتقالات كرة القدم خلال هذه الفترة من الحجر الصحي، وقد وجد نادي توتنهام الإنجليزي نفسه وسط إحدى أكثر شائعات السوق إزعاجًا لجماهيره، والمتعلقة بمستقبل هدّاف الفريق “هاري كين“.


وارتبط صاحب الـ26 عامًا منذ أيام بالانتقال إلى عدة فرق في أوروبا، من ضمنها مانشستر يونايتد الذي يُعتبر منافسًا مباشرًا للسبيرس في الدوري الإنجليزي.


و لكن نادي شمال لندن أوضح أنه لن يبيع مهاجم المنتخب الإنجليزي الأول، إلى منافس مباشر هذا الصيف، على الرغم من أن مانشستر يونايتد من الأندية النادرة حول العالم، التي تستطيع تلبية مطالب “دانيل ليفي” المادية بالحصول على 227 مليون يورو.


وسوف تساهم تلك الصفقة في تسديد جزء من نفقات بناء الاستاد الجديد لفريق شمال العاصمة، والذي تكلف 725 مليون يورو، لتكون تجارة مربحة للطرفين، خاصة بعد خروج اللاعب أمام العامة ليظهر رغبته في تبديل قميصه.


وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلى أن رئيس الليلي وايتس لا يميل إلى السماح لكين بالمغادرة إلى مانشستر يونايتد، أو أي فريق آخر داخل إنجلترا، لهذا شرع في عرضه على عدة فرق كبرى في الدوريات المختلفة من ضمنها ريال مدريد.


يذكر أن الصحف الإسبانية سبق وألمحت إلى دخول إدارة ريال مدريد في مفاوضات مع توتنهام من أجل الحصول على هدّاف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين 2015-16، 2016-17.

أخبار ذات صلة