نيوكاسل يطارد المزيد من الأسماء اللامعة بالتفاوض مع سباليتي وناينجولان - El botola - البطولة

نيوكاسل يطارد المزيد من الأسماء اللامعة بالتفاوض مع سباليتي وناينجولان

فاروق عصام (البطولة)
26 أبريل 2020على الساعة18:40

أصبح الإيطالي “لوتشيانو سباليتي” هو أحدث مرشح لتولي مهمة تدريب نادي الإنجليزي، ويقال أنه سيأتي ومعه متوسط ميدانه السابق “رادجا ناينجولان” إلى ملعب “سان جيمس بارك“، ضمن الانتعاشة “السعودية” التي سيعيشها النادي في الفترة المقبلة.


ويعتبر فريق شمال غرب إنجلترا في خضم عملية استحواذ من قبل صندوق الاستثمار السعودي على الملكية، لتحل الجهة التي يشرف عليها ولي العهد السعودي، محل المالك الحالي “مايك أشلي“، ويعتقد أن المستثمرين الجدد سينفقون مبالغ كبيرة منذ نافذة الانتقالات الأولى، وسيتعاقدون مع أسماء وازنة في عالم كرة القدم العالمية.


ويتضمن المشروع الجديد للماجبايس استقدام مدرب كبير، وبعد ذكر أسماء مثل “ماسيمليانو أليجري” و“ماوريتسيو بوكيتينو“، فإن الخيار الأخير الذي طرحته الصحف كان مدرب روما وإنتر السابق “لوتشيانو سباليتي“.


ويمتلك المدرب الإيطالي خبرة خارج ملاعب “الكالتشيو” رفقة نادي زينيت سان بطرسبرج، الذي فاز معه بالثلاثية المحلية، على الرغم من أنه لا يزال مرتبطًا بعقده مع إنتر بعد إقالته لإفساح المجال أمام أنطونيو كونتي الصيف الماضي.


واقترح موقع “كالتشيو ميركاتو” أن المفاوضات مع نيوكاسل، ووجود مشروع طموح بهذا الشكل، سوف يدفع سباليتي لإنهاء مشكلته الأخيرة مع النيراتزوري، وتقاضيه للأموال أثناء عطلته التي بدأت بنهاية الموسم الماضي.


وبسبب سباليتي، انتقل ناينجولان من روما إلى إنتر في وقت سابق، ثم غادر للحصول على فرصة في كالياري هذا الموسم، ومن المتوقع أن يلحق بمدربه المفضل إذا ما غادر إلى نيوكاسل.

أخبار ذات صلة