تشيلسي والإنتر والسيتي يُطاردون إيحاتارن .. ووكيله مينو رايولا يُفضِّل بقاءه في إيندهوفن مؤقتاً - El botola - البطولة

محمد إيحاتارن

تشيلسي والإنتر والسيتي يُطاردون إيحاتارن .. ووكيله مينو رايولا يُفضِّل بقاءه في إيندهوفن مؤقتاً

أيوب رفيق (البطولة)
02 ماي 2020على الساعة22:52

تتطلَّع مجموعة من الأندية الأوروبية إلى الاستفادة من خدمات المغربي الأصل ، المُزاول في صفوف ، طبقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، بعد المردود الجيد الذي قدَّمه مع بداية الموسم الكروي الجاري في مسابقة "".


وأورد المنبر الإعلامي المذكور أن أندية و و و كلها تخطب وِدَّ اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، والذي يرتبط بعقدٍ مع إيندهوفن يسري مفعوله إلى غاية صيف سنة 2022، علما أنه يُدافع عن ألوان الفريق منذ سنة 2010 انطلاقاً من فئاته الصغرى.





ذات المصدر سالف الذِّكر، أشار إلى أن وكيل أعمال إيحاتارن، الهولندي – الإيطالي الشهير مينو رايولا يُفضِّل بقاء اللاعب لوقتٍ إضافي في إيندهوفن، بالنظر إلى حداثة سنه وحاجته إلى اكتساب المزيد من النضج الكروي؛ حيث يرى أن الـPSV هو المكان الأمثل لتحقيق ذلك.


هذا وتصل القيمة المالية للجناح الذي آثر تمثيل المنتخب الهولندي على حساب نظيره المغربي إلى 20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، مع إمكانية ارتفاع سعره في المواسم القليلة المقبلة إنْ هو واصل السّيْر على نفس المنوال وبذات الإيقاع.


وخاض إيحاتارن 34 مقابلة في الموسم الجاري الذي لم يكتمل بسبب جائحة "كورونا"، مُحرزاً تسعة أهداف ومُقدِّماً تسع تمريرات حاسمة، في منافسات أبرزها "الدوري الهولندي الممتاز" و"الدوري الأوروبي" و"كأس هولندا".

أخبار ذات صلة