الاتحاد الهولندي: "المدرب كومان على تواصل مع محمد إيحاتارن"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد مدير الاتحاد الهولندي لكرة القدم، نيكو يان هوغما، أن الجِهاز الذي يُشرف عليه لازال يطمح إلى إقناع المغربي الأصل بتمثيل ، مؤكداً أن المدرب على تواصل مع الموهبة الصاعدة داخل نادي إيندهوفن.


وأورد يان غوهما في تصريح إعلامي قائلاً: "محمد احتسى كوب قهوة مع رونالد كومان شهر مارس الماضي على هامش معسكر إعدادي بزيست، المدرب لازال على تواصل معه. لقد أكَّد إيحاتارن أنه لا يُريد أن يصدر أي قرار أنذاك ويود قضاء وقته مع والده". 


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "بعدها قلنا إنه على حق، ومنحناه المسافة اللازمة، لكننا سنحاول الاستمرار في الحديث إلى إيندهوفن. إننا نسعى بشدة لتمثيله المنتخب الهولندي، ذلك أنه سبق له مجاورة عدة فئات في المنتخب الهولندي". 


ويعيش صاحب الـ17 لحظات عصيبة في الوقت الحالي عقب وفاة والده، الذي تم تشييع جثمانه بمدينة الحسيمة الأسبوع الماضي، وقد ذرف اللاعب الدموع في مباراة فريقه أمام أوتريخت نتيجة استحضار الجماهير لروح أبيه أثناء المقابلة. 


تجدر الإشارة إلى أن إسم إيحاتارن يرتبط بمجموعة من الأندية الأوروبية لدى وسائل الإعلام الأجنبية، من قبيل تشيلسي، بالنظر إلى العروض المُذهلة التي يقدمها اللاعب مع بداية الموسم الكروي الجاري.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...