عقوبة مالية كبيرة في انتظار بنشرقي بعد مشاركته في برنامج 'رامز مجنون رسمي' - البطولة

عقوبة مالية كبيرة في انتظار بنشرقي بعد مشاركته في برنامج 'رامز مجنون رسمي'

عصام فضولي
01 ماي 2020 على الساعة 03:41

خلفت مشاركة النجم المغربي ، و زميله بنادي المصري، ، في البرنامج الشهير للإعلامي "رامز جلال"، ردود أفعال قوية من إدارة النادي القاهري.


وأشار أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أثناء حلوله ضيفا في قناة "أون تايم"، أن ثنائي الزمالك أشرف بنشرقي و طارق حامد، لم يأخذا رأي أي مسؤول بإدارة النادي للمشاركة في برنامج رامز جلال الذي يبث خلال شهر رمضان.


وقال أمير مرتضى: "أنا لم أمنح أي أذنٍ للاعبي الزمالك للظهور مع رامز، وسوف تطبق عليهم العقوبة بعد ظهورهما في برنامجه، ورئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن ذلك من قبل".


وأضاف أمير عند سؤاله عن رأيه حول مشاركة لاعبيه في البرنامج المذكور: " كنت سأرفض سفر بنشرقي وطارق حامد في حالة قيامهما باستأذاني قبل المشاركة في البرنامج.. أنا شخصيا تلقيت اتصالًا قبل مدة للمشاركة في برنامج المقالب نفسه ورفضت، أنا لا أسمح بإهانتي".


يذكر أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، خرج في وقت سابق بتصريحات إعلامية يتوعد فيها، لاعبيه الذين سيظهرون في برنامج "رامز مجنون رسمي" بخصم مبلغ 500 ألف جنيه (أكثر من 300 ألف درهم) كعقوبة انضباطية، كما تقدم المسؤول الزملكاوي ببلاغ للنائب العام يطلب فيه وقف بث البرنامج، لما يتضمنه من "عنف و ترهيب و إساءة و مس بالكرامة".

أخبار ذات صلة