"فوت ميركاتو": "ست أندية فرنسية تَخْطُب وِدَّ بنشرقي .. وفِرق من تركيا وبلجيكا واليونان تُراقب الوَضْعَ" - البطولة

"فوت ميركاتو": "ست أندية فرنسية تَخْطُب وِدَّ بنشرقي .. وفِرق من تركيا وبلجيكا واليونان تُراقب الوَضْعَ"

أيوب رفيق (البطولة)
22 أبريل 2020 على الساعة 17:30

لم تمضِ العروض المميزة التي نسجها مع فريقه دون أن تلفت انتباه وأنظار عدة أندية أوروبية، التي أخذت تُراقب الدولي المغربي تمهيداً للتحرك من أجل محاولة الظَّفر بخدماته، مع حلول الميركاتو الصيفي المقبل، رغم ما يعتري المشهد الكروي في المرحلة الراهنة من ضبابية جراء انتشار وباء “كورونا” المستجد.


ذلك ما أورده موقع “فوت ميركاتو“، الذي أشار إلى اهتمام و و بتوقيع صاحب الـ25 سنة، إضافة إلى ثلاثة أندية فرنسية أخرى لم يتسنَّ الاطلاع على هويتها من طرف المنبر الفرنسي، الذي كشف إلى أن صراعاً محموماً ستدور رحاه في الصيف القادم بغية استقطاب اللاعب.


ذات المصدر الإعلامي، أفاد بأن كشَّافين تابعين لهذه الأندية شاهدوا مجموعة من المباريات التي خاضها اللاعب مع الفريق الأبيض هذا الموسم من المدرجات، ووقفوا على المستويات التي قدَّمها، خاصة في “” و“” و““.


في غضون ذلك، ذكر المنبر الإعلامي الفرنسي أن أندية خارج “الليغ1” تُمنِّي بدورها النَّفس بانتداب أشرف بنشرقي، من قبيل اليوناني و التركي و البلجيكي، لِقاء ونظير ما أنجزه مهاجم المغرب الفاسي والوداد الرياضي سابقاً في الموسم الجاري.


وعَزف إبن “العاصمة العلمية” على وتر التألق مع الفريق الأبيض، حيث قاده إلى التتويج بـ“كأس السوبر الأفريقي” و“كأس السوبر المصري“، كما أسهم في عبور الزمالك إلى نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا” عقب الإطاحة بالترجي التونسي في دور الثمانية.


وكان بنشرقي قد وقَّع في كشوفات الزمالك في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من تجربة إعارة خاضها مع لانس، المُمارس في “دوري الدرجة الثانية الفرنسي“، إذ أمضى عقداً يمتد إلى ثلاث سنوات، بناءً على صفقة أبرمها النادي المصري مع الهلال السعودي، الذي كان يملك عقد الدولي المغربي.

أخبار ذات صلة