بنشرقي: "أحلم بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية مع الزمالك" - البطولة

بنشرقي: "أحلم بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية مع الزمالك"

ج. ف (البطولة)
13 فبراير 2020 على الساعة 12:34

أجرى اللاعب ، أشرف ، مقابلة مع مجلة "الأهرام الرياضي" المصرية، حيث أكد أن حلمه هو الفوز بـ والتأهل للمشاركة في رفقة نادي .

واستهل بنشرقي حديثه قائلًا: "أنا راضٍ على أدائي مع الفريق حتى الآن، حيث سجلت 10 أهداف وقدمت 3 تمريرات حاسمة، لكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز بالألقاب"



وحقق "ابن فاس" أولى ألقابه مع الزمالك بتتويجه بكأس مصر على حساب بيراميدز في سبتمبر الماضي، وقال عن ذلك: "الفوز بكأس مصر لا يرضيني بما فيه الكفاية"

وتابع موضحًا: "لازلت أحلم بالفوز بأهم مسابقة هذا الموسم وهي دوري أبطال أفريقيا، حيث حققنا نتائج جيدة حتى الآن. أتمنى الفوز باللقب من أجل تحقيق حلمي الأكبر مع الزمالك وهو التأهل لمونديال الأندية"

وكان بنشرقي من بين المساهمين في تتويج نادي الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017، والآن يريد تكرار نفس الإنجاز مع الزمالك، مع تأكيده على أن نسخة هذا العام هي "الأقوى" في تاريخ المسابقة.

وقال المغربي عن المنافسة على اللقب القاري: "النسخة الحالية من البطولة هي الأقوى في تاريخ دوري أبطال أفريقيا. هناك 5 أو 6 أندية لن يُشكّل تتويجها أي مفاجأة، وهي الزمالك والوداد وسان داونز والأهلي والترجي ومازيمبي."


يُذكر أن الزمالك سيواجه ، غدًا الجمعة، في، على أن يلتقيا مجددًا في الأسبوعين المقبلين ضمن دور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة