المدير العام للزمالك: "كارتيرون طلب منح جزء من مستحاقه للاعبين.. وسنوفرّ له كل شيء لتحقيق حلم دوري الأبطال" - البطولة

المدير العام للزمالك: "كارتيرون طلب منح جزء من مستحاقه للاعبين.. وسنوفرّ له كل شيء لتحقيق حلم دوري الأبطال"

ج. ف (البطولة)
17 مارس 2020 على الساعة 21:42

أشاد المدير العام ، أمير مرتضى، بالمدرب الفرنسي، ، مؤكدًا أنه "المدرب الذي ينقص فريقه للسعي وراء حلمه بالتتويج بدوري "، كما أوضح أن تجديد التعاقد معه لا يعتمد على النتائج، إنما على "العمل بضمير ومسؤولية".


إقرأ أيضًا || ؟

كما أكد المسؤول الأول عن قطاع كرة القدم في الزمالك أنه سيوفرّ كل شيء لكارتيرون واللاعبين من أجل الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا، وهو "حلم الجميع" في القلعة البيضاء على حد قوله.

وقال أمير مرتضى لقناة الزمالك: "وجدنا ما كان ينقصنا في الزمالك مع كارتيرون. إنه مدرب كبير ويعد مكسبًا للزمالك. عملت مع الكثير من المدربين في النادي، لكنّي لم أجد شخصًا بهذا الإخلاص والعمل بالضمير مثل ما يفعل كارتيرون".

وأضاف: "إنه شخص يمنح الأولوية لمصلحة النادي واللاعبين ويراعي ظروف النادي كثيرًا ولا يفكر في الأموال".

ثم أشار قائلًا: "منذ بدء مفاوضاتنا معه، لم نسمع منه أي شروط مالية محددة. لقد كانت آخر شيء يفكر فيه. تجديد التعاقد معه لا يرتبط بالنتائج رغم تحقيقنا للألقاب بعمله وجهوده مع المجموعة. أعتقد أن اجتهاده هو من أجل الجميع على احترامه في الزمالك".

وأشاد بالفرنسي موضحًا: "كارتيرون رفض الحصول على جزءٍ من مستحقاته المالية المتأخرة وطلب منحها للاعبي الفريق".

واختتم أمير تصريحاته بالقول: "حلم الزمالك وكارتيرون هو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام، وكلنا سنقف خلف ظهره لمساندته وتوفير كل شيء يحتاجه لتحقيق حلمه وحلمنا جميعًا."

أخبار ذات صلة