مستجدات فيروس "كورونا" | أشرف بنشرقي يوجه رسالة لـ"الشخصيات العامة و الطبقة الميسورة" ويعلن عن إستعداده للتكفل ببعض الأسر المعوزة - El botola - البطولة

أشرف بنشرقي

مستجدات فيروس "كورونا" | أشرف بنشرقي يوجه رسالة لـ"الشخصيات العامة و الطبقة الميسورة" ويعلن عن إستعداده للتكفل ببعض الأسر المعوزة

إ.ن (البطولة)
17 مارس 2020على الساعة21:30

إنخرط أشرف بنشرقي، لاعب ، في الحملة التي تنادي بتقديم يد المساعدة للطبقة المحتاجة، في ظل الأوضاع التي تعرفها بلادنا، بسبب إنتشار وباء "كورونا المستجد".


ووجه بنشرقي، رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستاغرام" مفادها: "إخواني وأخواتي المغاربة، في ظل هذا الوضع الجدي والخطير الذي يصيب العالم، كنا ولازلنا نعتز بمغربيتنا ونحب مغربنا وشعبنا وملكنا حفظه الله".


وأضاف: "كمغربي حر، أناشد جميع المشاهير المغربية و الشخصيات العامة والطبقة الميسورة وكل فعاليات المجتمع، بالإلتحام حول بلدنا و المشاركة في التوعية الشاملة، للوقاية من فيرس "كورونا" وكذا المساعدة الطوعية والمادية للطبقة المحتاجة، والله ولي التوفيق".



وإختتم: "كمغربي شخصيا اتكفل من اليوم بعدد لا باس به من العائلات المحتاجة، كلنا حول المغرب".


وأعلن العديد من اللاعبين المغاربة في وقت سابق، عن تكفلهم بالعديد من الأسر المعوزة، التي تضررت بشكل مباشرة من قرار السلطات بإغلاق المرافق العمومية، خوفا من تفشي فايروس "كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة