مرتضى منصور: "تفاجأت بعدم مطالبة كارتيرون بمستحقاته المتأخرة".. ويُضيف ساخرًا: "أين هو الدوري بعد خصم 3 نقاط للزمالك؟" - البطولة

مرتضى منصور: "تفاجأت بعدم مطالبة كارتيرون بمستحقاته المتأخرة".. ويُضيف ساخرًا: "أين هو الدوري بعد خصم 3 نقاط للزمالك؟"

ج. ف (البطولة)
17 مارس 2020 على الساعة 18:36

أجرى رئيس ، مرتضى منصور، مداخلة على القناة الرسمية للنادي، حيث تحدث عن مصير المدرب الفرنسي، بارتريس كارتيرون، مع انتهاء عقده في يونيو المقبل، كما حاول السخرية من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قرار تجميد كل الأنشطة الرياضية في مصر بسبب فيروس كورونا.


واستهل مرتضى تصريحاته قائلًا: "كارتيرون مدرب ناجح ولا يفكر في الأمور المادية. تفاجأت بعدم مطالبته بأي شيء رغم وجود شهرين كمستحقات متأخرة لفائدته".


وتابع: "لن نتأخر في تجديد عقده لأنه لا يوجد ما يعيق استمراره لفترة أطول مع الزمالك، خاصةً أنه اعتاد على التمديد لمدة عام نهاية كل موسم".


ثم اختتم كلامه برسالة ساخرة لرئيس الاتحاد المصري، عمرو الجنايني، حيث قال: "قُمتَ بخصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بسبب عدم حضور مباراته أمام الأهلي، فأين هي بطولة الدوري الآن؟".


يُذكر أن رئيس الزمالك شنّ هجومًا حادًا على الاتحاد المصري للعبة خلال الأسابيع الماضية، خاصةً بعد رفض طلب تأجيل مباراته أمام الأهلي في منافسات الدوري المحلي، ما دفعه إلى مقاطعة المباراة واعتباره منهزمًا، مع خصم 3 نقاط من رصيد فريقه.

أخبار ذات صلة