السكرتير العام لـ"الكاف": "هناك لجنة تدرس الخيارات المختلفة بخصوص برمجة الأيام القادمة و إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال إلى يونيو المقبل" - البطولة

السكرتير العام لـ"الكاف": "هناك لجنة تدرس الخيارات المختلفة بخصوص برمجة الأيام القادمة و إمكانية تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال إلى يونيو المقبل"

م.ع (البطولة)
26 مارس 2020 على الساعة 10:35

أكدت تقارير صحفية مصرية، أن المغربي عبد المنعم باه السكرتير العام بالإنابة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في تصريحات صحفية، أن "الكاف" تحتاج إلى ميعادين في الاجندة الدولية فقط للعب بقية الجولات (أربع مباريات)، في .


وأشارت التقارير أن السكرتير العام أشار إلى احتمالية إجراء مبارتين في اليوم، مايجعل الكاف تحتاج إلى ميعادين في الأجندة، مؤكدا أن هناك أربع نوافذ متاحة قبل نهاية عام 2020.


وقال أن هناك فترة في شهور يونيو وشتنبر وأكتوبر ونونبر. بالنسبة له ، هذا يعني أنه في هذه المرحلة، كل شيء ممكن حول التصفيات في النسخة القادمة.


وأضافت التقارير الصحفية أن عبد المنعم باه، قال أن هناك مجموعة عمل داخل "الكاف" تفكر في الخيارات المختلفة في إطار برمجة الأيام القادمة.


وجاء في تصريحاته دائما: "الأمر المؤكد هو أن مازال من المقرر في الفترة من يناير إلى فبراير ، وأن مباريات الجولة الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة أصلا في أواخر مارس، تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا".


وبشأن الأمور المتعلقة بمسابقتي و في مرحلة الدور نصف النهائي، قال السكرتير العام، أن المواعيد لازالت مقررة في شهر ماي، لكن هناك اقتراح سيدخل حيز التنفيذ وستقرره لجنة الطوارئ خلال أيام بترحيل الأجندة والتواريخ الي أوائل يونيو واقامة النهائي في 29 من نفس الشهر.


ونفي عبدالمنعم باه إمكانية إقامة هذه المباريات في الكاميرون، مؤكدا إهتمام كاف بلعب المباريات في مصر والمغرب مع متابعة الموقف الصحي في كلا البلدين خلال الفترة القادمة.


ويذكر أن دور المربع الذهبي ويذكر أن "المربع الذهبي" لعصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، يشهد اصطدام ، و .

أخبار ذات صلة