الكاف تعلن لائحة الدول المؤهلة لترشيح ناديين في مسابقتي "دوري أبطال أفريقيا" و "كأس الكونفديرالية " - El botola - البطولة

الكاف تعلن لائحة الدول المؤهلة لترشيح ناديين في مسابقتي "دوري أبطال أفريقيا" و "كأس الكونفديرالية "

عصام فضولي ( صحفي متدرب _البطولة)
12 مارس 2020على الساعة20:05

نشرت الكونفديرالية الافريقية لكرة القدم لائحة الدول المؤهلة للمشاركة بفريقين في عصبة الأبطال و كأس الكونفديرالية الأفريقية للموسم الكروي 2020/2021، حيث تم الكشف عن معايير جديدة للمشاركة في المسابقات الافريقية للأندية.


و يتواجد المغرب ضمن قائمة البلدان التي لها الحق في المشاركة بفريقين في مسابقة عصبة الابطال، و مسابقة كأس الكونفيدرالية الافريقية، بينما يشارك باقي البلدان بفريق واحد في كل مسابقة. و اعتمدت "الكاف" على معايير جديدة مرتبطة بنتائج و انجازات أندية هذه الدول خلال النسخ الأخيرة من المسابقات الأفريقية.


و شملت لائحة البلدان التي سيسمح لها بالمشاركة بفريقين، الى جانب المغرب، كل من مصر، تونس، الكونغو الديمقراطية، الجزائر، جنوب افريقيا، زامبيا، نيجيريا، غينيا، انغولا، السودان و ليبيا.


يذكر أن أربعة أندية مغربية ضمنت الحضور في المربع الذهبي لمسابقتي "الكاف" هذا الموسم، و يتعلق الأمر بالرجاء و الوداد في عصبة الأبطال و نهضة بركان إلى جانب حسنية أكادير في كأس الكونفديرالية الأفريقية.


أخبار ذات صلة