بيدرو بنعلي: "الوداد من الفرق العملاقة وطنيا و قاريا والبطولة الحقيقية بالنسبة لنا ستنطلق بعد مواجهة نهضة بركان" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي: "الوداد من الفرق العملاقة وطنيا و قاريا والبطولة الحقيقية بالنسبة لنا ستنطلق بعد مواجهة نهضة بركان"

اسماعيل نعمان / محمد البشير العجوق ( البطولة _ طنجة )
12 مارس 2020على الساعة18:40

أكد بيدرو بنعلي، مدرب أن فريقه واجه اليوم فريقا صعبا، مشيرا في الوقت ذاته أن البطولة الحقيقية بالنسبة له، ستنطلق بعد مواجهة نهضة بركان، لحساب الجولة 21 من "".


وصرح المدرب الطنجاوي، في المؤتمر الصحفي الذي تلى مقابلة فريقه ضد ، لحساب مؤجل الجولة 18، أن لاعبيه واجهوا فريقا عملاقا، حيث قال: "لعبنا اليوم ضد ناد كبير و عملاق، والذي يعتبر من الفرق الكبرى محليا وقاريا، عملنا على دراستهم طيلة الأسبوع، وعلمنا أنهم يعتمدون على إنسلالات بديع أوك وإسماعيل الحداد، ومجهودات باقي اللاعبين، لذا حاولنا خلق فرص والتسجيل منذ بداية اللقاء".


وأضاف: "عندما تضيع تستقبل، وهذا ما وقع لنا، لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، وإرتكبنا أخطاء ساذجة، وبسبب قلة التركيز تمكنوا من التسجيل وحسم اللقاء".


وعن غياب الجماهير، أكد: "الأنصار كالبهارات لا يمكن لنا تحلية الطعام دونها، واليوم كنا أمام طبق كروي لا تغيب عنه إلا الجماهير، لكن صحة الجميع تبقى فوق كل شيء".


وبخصوص باقي المباريات، أردف: "تنتظرنا مواجهة هامة أمام بركان، سنحاول الإنتصار فيها أو تحقيق نتيجة التعادل، لكن بالنسبة لنا، البطولة الحقيقية ستنطلق بعد مقابلة الفريق البرتقالي".


جدير بالذكر أن الفريق الأحمر، كان قد إنتصر عشية اليوم، على مضيقه إتحاد طنجة بنتيجة هدفين لصفر، من توقيع محمد الناهيري ويحيى جبران.

أخبار ذات صلة