الزنيتي لـ"البطولة": "أطمح للفوز بألقاب أخرى رفقة الرجاء و لم أكن إلا جزءا بسيطا من معادلة التأهل أمام مازيمبي" - البطولة

الزنيتي لـ"البطولة": "أطمح للفوز بألقاب أخرى رفقة الرجاء و لم أكن إلا جزءا بسيطا من معادلة التأهل أمام مازيمبي"

ا . ن / أ . ش ( البطولة )
13 مارس 2020 على الساعة 09:49

أكد أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق، أن هدف كل لاعب محترف، هو التواجد في الأدوار المتقدمة للمنافسات القارية.


و أوضح الزنيتي في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: "الوصول لنصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، يبقى حلما لكل لاعب، لقد كنت جزءا بسيطا من معادلة التأهل إلى جانب باقي اللاعبين والطاقم الفني، لهذا أعمل كل يوم لإسعاد الجماهير و الخروج بنتائج طيبة".


وعن اللحظات التي سبقت وتلت إعلان الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما عن كلة جزاء لصالح مازيمبي، أردف الدولي المغربي: "كحارس مرمى، أعمل وأجتهد لأساعد زملائي وأسعد الأنصار، وضعت أملي في الله ولم يخيب ظني".


وفيما يخص إستعدادات فريقه لمواجهة الإسماعيلي المصري، قال الزنيتي: "التداريب تمر بشكل جيد، الكل عازم على تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق التأهل"


وأضاف: "رغم غياب الأنصار، إلا أن الجماهير الرجاوية دائما ما كانت في قلوبنا، وسنحاول أخذ هذا المعطى بشكل إيجابي وإهداء التأهل لهم".


وفي معرض إجابته عن سؤال يخص طموحاته المستقبلية، عبر الحارس ذو 31سنة: "هدفي لم يتغير أبدا، أعمل بشكل يومي على تحقيق المزيد من الألقاب، وجعل الجماهير فخورة بي، لهذا أود أن أشكر الجماهير المغربية بشكل عام، والرجاوية بشكل خاص على تشجيعها لي".


جدير بالذكر، أن "النسور" سيواجهون الإسماعيلي المصري، يوم الأحد القادم إبتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، علما ان مباراة الذهاب إنتهت لصالح الضيوف، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

أخبار ذات صلة