نجم هجوم "الإسماعيلي" فخر الدين بن يوسف ينضم لقائمة الغيابات قبل موقعة الإياب أمام الرجاء - البطولة

نجم هجوم "الإسماعيلي" فخر الدين بن يوسف ينضم لقائمة الغيابات قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

عصام فضولي ( صحفي متدرب _البطولة)
12 مارس 2020 على الساعة 17:43

أكد الجهاز الطبي لنادي ، غياب المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف عن إياب نصف نهائي ، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة "الجونة" الاخيرة ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.


و أعلن الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي نقلا عن الدكتور اكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق أن فخر الدين بن يوسف مسجل هدف الانتصار في لقاء الذهاب الذي احتضنه "استاد الاسماعيلية"، سيتغيب لفترة تتراوح من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع قبل الانتظام في التدريبات الجماعية ، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية خلال لقاء الجونة و بالتالي استحالة لحاقه بموقعة "دونور" أمام .


و عبر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة الفرنسي ديدييه غوميز، عن قلقه من الإصابات التي آلمت بأهم مفاتيح لعبه قبل شد الرحال صوب الدار البيضاء، حيث أعلن الجهاز الطبي للدراويش في وقت سابق تعرض المدافع الدولي المصري باهر المحمدي لتمزق في اربطة الركبة سيبعده عن الملاعب لقرابة الشهر.


و يعد المهاجم الدولي التونسي من أهم مفاتيح لعب الاطار الفرنسي جوميز ، منذ إلتحاقه بالنادي في فترة الانتقالات الشتوية بصفقة انتقال حر بعقد يمتد لستة أشهر، توهجه في اولى الخطوات بستجيله 3 اهداف في اول 4 مباريات خاضها مع الدراويش جعلته ينقض على الرسمية مباشرة كمهاجم اول، حيث اعتبرته الصحافة المصرية صفقة ناجحة تكرس انفتاح الاندية المصرية على اللاعبين التوانسة .


و يذكر أن المقابلة تجرى الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء. كما كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أخطر الاسماعيلي بإقامة مباراة الإياب بدون جمهور ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا "كوفيد_19".


أخبار ذات صلة