مصطفى حجي: "بنشرقي مُطالبٌ بالرحيل إلى أوروبا إنْ أراد إبراز قُدراته بشكل أكبر" - البطولة

مصطفى حجي: "بنشرقي مُطالبٌ بالرحيل إلى أوروبا إنْ أراد إبراز قُدراته بشكل أكبر"

أيوب رفيق (البطولة)
26 أبريل 2020 على الساعة 14:30

يرى مصطفى حجي، مساعد مدرب ، أن ، مهاجم ، مُطالبٌ بمغادرة الفريق المصري والاحتراف بالقارة الأوروبية، إنْ هو أراد إبراز قدراته وإمكانياته بشكل أكبر، وترجمة المؤهلات التي يمتاز بها على أرضية الملعب.


وقال الدولي المغربي السابق، في حوارٍ أجراه مع صحيفة "سبورت24" اليونانية: "إنه لا يزال لاعباً شاباً، لديه سِمات كروية مميزة ويؤدي جيداً في مصر. لكن إذا أراد إظهار إمكانياته بصورة أكبر، عليه مغادرة الزمالك والاحتراف بأوروبا".


ورحَّب الحائز على الكرة الذهبية الأفريقية سنة 1998 بإمكانية انضمام بنشرقي إلى "" إن توفَّرت الشروط لذلك، مُشيداً في سياق آخر بالمغربي الآخر ، مهاجم ، وبالقفزة النوعية التي شهدها مساره إثر عودته إلى أوروبا.


"عادةً، اللاعبون الممارسون في أوروبا مُفضّلون على الآخرين، يوسف لاعب مُحترف وكان يرغب بشدة في العودة إلى أوروبا واللعب في المستوى العالي. في إسبانيا، قدم أوراق اعتماده، لكنه ذهب بعدها إلى قطر"، يقول حجي، مُعرباً عن سعادته ورضاه إزاء الوضع الجديد للاعب البالغ من العمر 33 سنة.


واستطرد الإطار المُساعد للناخب الوطني قائلاً: "إنني مسرور بعودته إلى المنتخب الوطني، في كل معسكر يحضر فيه، يحترم عمله ويتحمَّل مسؤولياته".


وكان كل من أشرف بنشرقي ويوسف العربي ضمن اللائحة الأولية التي أعدَّها مدرب "أسود الأطلس" قبل مواجهتيْ الذهاب والإياب أمام إفريقيا الوسطى، شهر مارس المنصرم، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا 2021"، قبل أن يتم إرجاء المباريات الإقصائية بسبب تفشي وباء "كورونا" في عدة بلدان داخل القارة السمراء.

أخبار ذات صلة