الدفاع الحسني الجديدي ينظم مباراة "افتراضية" ضد فيروس "كورونا" - البطولة

الدفاع الحسني الجديدي ينظم مباراة "افتراضية" ضد فيروس "كورونا"

إسماعيل نعمان
26 أبريل 2020 على الساعة 01:54

أعلنت إدارة في بلاغ رسمي لها، عن تنظيمها لمباراة "افتراضية" تجمع فريقها بفيروس "كورونا" المستجد، سيخصص ريعها لدعم الجهود التي تهدف لمكافحة الوباء.

ونشر الفريق الجديدي بلاغا رسميا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "تتصدى بلادنا بشجاعة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله لوباء "كورونا" المستجد، حيث تم تسخير كل الإمكانيات لتجاوز هذه المرحلة العصيبة إن شاء الله. ولأن فريق الدفاع الحسني الجديدي لا يمكن إلا أن يكون منخرطا في الفعل التضامني، فإنه قرر برمجة مباراة افتراضية ضد الفيروس، و سيخصص ريعها لدعم جهود مكافحة الوباء".


وأعلن البلاغ المذكور، أن إدارة الفريق الجديدي قد طرحت مجموعة من التذاكر التي تتراوح قيمتها ما بين 50 درهم، 200 درهم، 500 درهم، 1000 درهم، 5000 درهم و 10000 درهم، على الموقع المخصص لهذه العملية، والمُسمّى "غيشي.ما".


وأكدت إدارة الفريق الجديدي أن المبادرة المذكورة، قد جاءت بدعم ومشاركة من الجماهير والفاعلين الجمعويين، والمنخرطين، بالإضافة لجمعيات الصحافة المحلية والوطنية.

واختتم الفريق الجديدي بلاغه بالقول: "نغتنم هذه المناسبة للتذكير بضرورة الإلتزام بالتدابير و الإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا والإنسانية جمعاء من هذه الآفة وأن يرفع عنا هذا الوباء".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة