دي يونغ: "عبد الحق نوري أخبرني قبل سنوات مضت بأنني لاعب جيد" - البطولة

دي يونغ: "عبد الحق نوري أخبرني قبل سنوات مضت بأنني لاعب جيد"

عصام فضولي
25 أبريل 2020 على الساعة 22:04

تحدث اللاعب الشاب لنادي الإسباني و، فرانكي دي يونغ، عن بداياته الكروية وسر العلاقة القوية التي تربطه بالمغربي عبد الحق نوري.


وقال دي يونغ عن زميله السابق في : "أول لقاء بيننا كان خلال معسكر للمنتخب الهولندي للشباب، حينها استقبلني عبد الحق و أخبرني أني لاعب جيد. لقد كان النجم الواعد و قائد المجموعة".


واستطرد دي يونغ: "بالنسبة لشاب مثلي أتى من نادٍ صغير، كان شعورا جميلا أن يأتي إلي لاعب من قيمة نوري. حسنا لاعبون كثر رحبوا بي لكن علي القول أن عبد الحق كان من الأوائل، لقد جعلني أشعر أنني في بيتي".


وعبر دي يونغ في وقت سابق، لوسائل إعلام هولندية، عن سعادته الغامرة لَمَّا علم باستفاقة زميله السابق من الغيبوبة، قبل أسابيع قليلة مضت، بعدما ظل في غيبوبة لثلاث سنوات منذ أن سقط مغشيا عليه فى مباراة أياكس ضد فيردر بريمين الودية التي أقيمت في 2017.


وأكد الهولندي الشاب أنه أخذ رأي نوري الصيف الماضي، حول العروض التي طرحت عليه من برشلونة وباريس سان جيرمان، إذ قال: "لما توجب علي اختيار وجهتي المقبلة الصيف الماضي، ذهبت لرؤية "Appie" و سألته أمه أين يجب أن أذهب ؟ عندما ذكرت أمه نادي برشلونة حرك حاجبه .. كانت لحظة جميلة بصدق".


وكان برشلونة قد نجح في التوقيع مع فرينكي دي يونج، في منتصف الموسم الماضي، من فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، قبل ان ينضم للبارسا في فترة الاستعداد قبل انطلاق الموسم الجاري في الصيف الماضي.

أخبار ذات صلة