مزراوي يفكر جديًا في مغادرة أياكس إلى إيطاليا.. ووكيله يعرض خدماته على روما وميلان - El botola - البطولة

لاعب أياكس نصير مزراوي

مزراوي يفكر جديًا في مغادرة أياكس إلى إيطاليا.. ووكيله يعرض خدماته على روما وميلان

ج. ف (البطولة)
19 أبريل 2020على الساعة17:00

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية، اليوم الأحد، أن اللاعب الدولي المغربي، نصير ، يفكر جديًا في الرحيل عن نادي خلال الصيف المقبل، خاصةً بعد فقدان رسميته في الفريق بسبب توالي إصاباته وتألق منافسه الأمريكي، سيرجينيو ديست، والذي أصبح ركيزة أساسية في النادي الهولندي.


وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مزراوي يستعد للرحيل عن أياكس رغم تجديد عقده منذ بضعة شهور، ليمتد إلى غاية يونيو 2022، مع قيام وكيله بعرض خدماته على بعض الأندية الأوروبية.

وأشار ذات المصدر أن وكيل مزراوي دخل في اتصالات مع ناديي و، إذ حظي البالغ 22 سنة باهتمام نادي العاصمة الإيطالية في صيف العام الماضي، قبل دخول ميلان على الخط بحثًا عن بديل كونتي و كالابريا.


هذا وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" أن انتقال مزراوي إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف يبقى "خيارًا ممكنًا"، لكنه يعتمد على "سير المفاوضات" بين أياكس والأندية المهتمة به (روما وميلان)، خاصةً فيما يتعلق بالجانب المادي، حيث سترفض بكل تأكيد دفع 25 مليون يورو للتعاقد معه بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بها بسبب فيروس كورونا.


يُذكر أن مزراوي فقد مكانته في الفريق الأول لأياكس، حيث لعب مع "الرديف" قبل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا، ويستغل الآن فترة "الحجر الصحي" لاستكمال دراسته في مجال المحاماة.

أخبار ذات صلة