إبراهيموفيتش عن إمكانية اعتزاله: "حتى أنا لا أعرف ماذا أريد.. من كان يتوقع تفشي 'فيروس كورونا'؟" - El botola - البطولة

إبراهيموفيتش عن إمكانية اعتزاله: "حتى أنا لا أعرف ماذا أريد.. من كان يتوقع تفشي 'فيروس كورونا'؟"

وكالات: إ.ف.ي
01 أبريل 2020على الساعة23:13

قال المهاجم السويدي المخضرم ، نجم الإيطالي، الأربعاء إنه لا يعلم ماذا سيفعل في مستقبله، وذلك بعد الشائعات التي ظهرت في الصحافة الإيطالية حول عدم تجديد عقده مع الفريق اللومباردي، وتفكيره في اعتزال كرة القدم.


وأشار ‘إبرا’ في تصريحات لجريدة 'Svenska Dagbladet' السويدية اليومية: "سنرى ماذا سيحدث، حتى أنا شخصيا لا أعرف ماذا سأفعل، في كل يوم يحدث أمر جديد. من كان يتوقع تفشي فيروس كورونا؟ علينا فقط أن نعيش ونستمتع بالحياة، لا يجب أن نشعر بالقلق الزائد. لدي عائلة علي الاهتمام بها، وعلى سلامتها".


وحسبما كشفت جريدة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش لن يجدد عقده مع "الروسونيري"، والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، حيث أنه لا يتشارك في المشروع الجديد للنادي، ولا يستبعد اعتزال كرة القدم.


وعاد اللاعب السابق في برشلونة الإسباني ويوفنتوس وإنترميلانو الإيطاليين، بالإضافة لأندية أخرى عديدة، لصفوف ميلان في الميركاتو الشتوي الماضي بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وسجل 4 أهداف في أول 10 مباريات.ورفض صاحب الـ38 عاما، الذي يتواجد في بلاده الآن بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، التكهن بمستقبله، حيث قال إنه لم يفكر بعد في استمراره من عدمه في الملاعب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة