كونتي: "أرحب بمواجهة الأبطال .. لذلك مرحبًا بإبرا في ديربي ميلانو" - El botola - البطولة

كونتي: "أرحب بمواجهة الأبطال .. لذلك مرحبًا بإبرا في ديربي ميلانو"

فاروق عصام (البطولة)
08 فبراير 2020على الساعة14:33

تنتظر جماهير الكرة الإيطالية، واحدة من اللقاءات "الكلاسيكية" عبر تاريخ كرة القدم الإيطالية والعالمية، حين يتصارع فارسا مدينة ميلانو ، من أجل الظفر بنقاط مباراة الديلا مادونينا.


وسيواجه الإنتر الوصيف على لائحة ترتيب السيري آ، جاره ميلان الذي يأتي خلفه في الترتيب بفارق 19 نقطة كاملة، ليلة الأحد على ملعب السان سيرو أو الجوزيبي مياتزا -وفق الانتماء-.


وصرح كونتي قبل المباراة قائلاً "عندما التقينا كان الأسبوع الرابع فقط ، لذلك لم يعرف أي فريق ما هو الموسم الذي ينتظره، تولى ماركو جيامباولو المسؤولية مع ميلان، والآن أصبح ستيفانو بيولي هو المسؤول، لقد تغير الفريق كثيراً".



ثم أضاف "ما يمكنني قوله هو أن ميلان يستحق بالتأكيد الحصول على المزيد من النقاط، لأنهم فريق جيد، مع بطل مثل إبراهيموفيتش الذي يجلب الثقة والخبرة، سوف يشكلّون الكثير من الخطورة علينا، أعتقد أن وجود إبراهيموفيتش سيزيد من مستوى الترفيه والإثارة، وأرحب دائماً بمواجهة الأفضل".


وأنهى حواره "الديربي دائما به مخاطر خفية ونحن بحاجة إلى أن نكون في كامل تركيزنا، واللعب بتواضع وحزم، يجب أن يكون تركيزنا على النقاط الثلاث، وبالتالي فإن حقيقة أنه ديربي يضيف صعوبات إضافي ، لأن هناك دافعًا للحصول على حقوق المفاخرة في المدينة، كان الأمر نفسه معي سواء في لندن أو تورينو ".